رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على رسائل مشاهير الفن لـ "الأموات" بعد الفراق

بعد فراق الأحبة نشعر كثيرا بوجود أرواحهم حولنا، نشتاق للبكاء في أحضانهم بين الحين والآخر، نود رؤيتهم ولو لوهلة من الزمن لينطفئ نار الاشتياق ولوعة الفراق، لذا نُرسل إليهم بين الحين والآخر بعض الرسائل، أحيانا بقلوبنا وأحيانًا أخرى أمام العالم أجمع، وهذا ما يفعله المشاهر مثلهم مثل كل البشر، معبرين عن كل يشعروا به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بكلمات مؤثرة.. سامي مغاوري يحيي ذكرى وفاة سامي العدل

أحيا الفنان سامي مغاوري ذكرى وفاة الفنان سامي العدل الثانية، التي توافق هذه الأيام، وذلك عبر رسالة مؤثرة.

وكتب سامي مغاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، " فى هذه الايام تمر ذكري وفاة الممثل الكبير والفنان القدير سامي العدل الذى لن أنسى ما حييت أنه وقف بجانبي في يوم من الأيام وكان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في إنقاذ حياتي حينما تعرضت لأزمة صحية عام 1994 ووقف بجانبي حتى أتم الله شفائي، رحم الله سامي العدل رحمة واسعة وجعل مثواه الجنة".

أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي عبر عن اشتياقه لوالده المتوفي، بنشر صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «أبي العزيز، هل تراني كما أراك دومًا في منامي، سنوات مرت على وفاتك، ولكني مازلت أسمع ضحكتك تجوب أرجاء المكان، وحشتني جدا ياوالدي».

مي نور الشريف

كما أحيت الفنانة مي نور الشريف ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل نور الشريف، الذي يوافق الثامن والعشرين من أبريل، وكان توفى في ١١ أغسطس ٢٠١٥ عن عمر ناهز 69 عاما، وكانت مي قد نشرت عبر حسابها الشخصى على إنستجرام صورة للفنان القدير، معلقة: "كل سنة وأنت حبيبى".

باسم يوسف

بينما نعي الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف والده من خلال رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، حيث كتب قائلًا:" أنا صغير فاكر قوي لما جدتي والدة والدتي وقعت في الحمام وجالها كسر في الحوض وعملت عملية، بعد العملية دي ما رجعتش زي الأول وفضلت حالتها تتدهور لغاية لما الشيخوخة وعوامل تانية خلتها عايشة عيشة معاناة على السرير وآدميتها وكرامتها استقلاليتها بتضيع منها يوم ورا التاني، لدرجة أن وصيتها المستمرة طول حياتها "بلاش تخلوا حد يشوفني بالمنظر ده".

وتساءل:"هل سيأتي اليوم الذي سيطلبون الرحمة من الله لآبائهم، إذا مروا بتلك المعاناة؟"، معلنًا بوفاة والده من خلال كلمات مؤثرة، داعيًا له بالرحمة.

رانيا فريد شوقي

أما الفنانة رانيا فريد شوقى، فكتبت رسالة مختصرة، لوالدها النجم الراحل فريد شوقى على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير«فيس بوك»، قائلة: «أبى العظيم كم أفتخر أنى ابنتك وكم أشكرك على العطاء والحب والحنان والقيم والأخلاق الحميدة اللى زرعتها جوايا حتى أصبحت إنسانة خالية من العقد وقلبى مليان بالحب والخير لكل الناس، ولا أملك غير أن أدعو إلى الله أن يغفر لك ويجعلك من أهل الجنة يارب تقبل دعائى».