رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. افتتاح معرض "هنفرح بالعيد" بـ "آداب عين شمس"

افتتحت الدكتورة سوزان القليني عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، اليوم الأربعاء، فعاليات معرض الملابس تحت شعار "هنفرح بالعيد"، الذي أطلقه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية تحت رعاية الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع، وإشراف الدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون القطاع، والدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشؤون الطلاب.


يأتي ذلك بالتعاون مع بنك الكساء المصري لتوزيع قرابة الـ 6000 قطعة ملابس جديدة على طلاب الكلية خاصة من المكفوفين وذوي الإحتياجات الخاصة، والمستفيدين من صندوق التكافل بالكلية، وبحضور عدد من رؤساء أقسام الكلية ، والدكتور نهى سالم مدير مركز الإبصار لخدمة الطلاب المكفوفين .

وأشار الدكتور طارق منصور أن المعرض يقام تحت شعار "هنفرح بالعيد" إستشعارًا من الكلية بواجبها الخدمى بجانب الأكاديمي لمساعدة أبنائها من الطلاب من غير القادرين و رفع الأعباء المادية المتزايدة عن أولياء الأمور، مضيفًا أن إدارة الكلية طرحت فكرة ضرورة إدخال البهجة والسرور على الأسر المصرية غير القادرة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأضاف وكيل الكلية لشئون القطاع :" كافة المستلزمات والملابس المعروضة مجانية وغير مستعملة وتحمل ماركات عالمية، ويتضمن المعرض مكانًا لعرض بعض الماركات العالمية من الأحذية ومستلزماتها".