رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار.. مدحت العدل: نهاية "لأعلي سعر" صادمة.. و"الحساب يجمع" لم يفشل

لم أدس "النكد" فى مسلسل نيللي كريم

 

برئ من حوادث الطلاق التى ستحدث بسبب "الواتس آب"

 

لهذه الأسباب لم يجرؤ رامز على الإقتراب من عائلة العدل

 

ترشحي لمجلس إدارة الزمالك "كدبة رمضان"


فى كل عام يخرج علينا مدحت العدل، بمسلسل يكون هو صاحب الجدل وكذلك المشاهدة الأعلي مهما بلغت حجم المسلسلات المنافسة له ربما ذلك بسبب واقعيته العالية أو موضوعاته الشائكة ولكن النتيجة النهائية تكون دائمًا وأبدًا فى صالحه، عن مسلسلي "لأعلى سعر"، و"الحساب يجمع"، يفتح قلبة في حوار خاص لـ"وشوشة"...

 

 

قبل بداية الموسم الرمضاني صرحت بأن نيللي كريم ستكون مختلفة هذا العام ولكن بعد بضع حلقات عادت للشخصية "النكدية" هل هذا بمثابة وضع السم فى العسل للمشاهد ؟

لم أضع السم فى العسل بل بالعكس قدمت نيللي كريم، فى شخصية مختلفة، حيث أنها عادت لرقص الباليه وكانت مبهرة لجميع المشاهدين وفى الوقت ذاته لم أتجاهل "منطقة" نيللي التى تجيدها ولكنها أيضًا بشكل يختلف عن كل ما قدمته وهذا ما سيتم اكتشافه مع الحلقات القادمة فهى ليست كسجن النسا أو أي دور آخر قدمته نيللي.

 

جميع الأزواج الآن سيعانون من الطريقة التى قدمتها لإختراق "الواتس آب" وربما سنشهد حالات طلاق عديدة ستكون أنت سبب رئيسي فيها فما تعليقك؟

يعلق "ضاحكا"، أنا قدمت نموذج واقعي جدًا أما عن الأزواج فإما إن يحرصوا أو يلاقوا مصائرهم ولكنني لن أكون سبب مطلقا فالمصريين أو الوطن العربي أجمع لديه الآن الخبرة الكافية بالسوشيال ميديا والتكنولوجيا وأعتقد أن العديد يعلم تلك الطريقة لإختراق الواتس آب.

 

معني ذلك أن هدفك من المسلسل هو إبراز زاوية مختلفة للخيانة الزوجية؟

لا الموضوع أعمق من ذلك بكثير فأنا أنقل الحال الذي وصلنا له بشكل كامل من ترضي أخلاق وخيانة من الزوج والصديق وربما الأهل لأن هذا للأسف هو الواقع الذي نعيشه ولمسناه بشدة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

 

لماذا لم يحقق مسلسل يسرا الذي قمت بالإشراف على كتابته الصدي المتوقع على عكس النجاح الكبير لـ"لأعلي سعر"؟

مسلسل يسرا لم يفشل ولكن إذا ما قارناه بمسلسلها فى العام الماضي فوق مستوي الشبهات فهو بالتحقيق لم يحقق نفس النجاح ولكن ليس لسوء مسلسل الحساب يجمع وإنما العام الماضي كان بمثابة "تغيير جلد" ليسرا لذلك فالجميع إلتف حولها حتى يري التحول الهائل التى قدمته.

 

هل تعتقد أن عرض المسلسلين حصريًا على قناة واحدة ربما إنتقص من فرصة المشاهدة؟

كنت أتمني بالتأكيد أن يتم عرض المسلسلات فى أكثر من 50 قناة ولكن هذا ليس تخصصي فهي فى النهاية وجهة نظر الإنتاج ولكن لا أعتقد أن لأعلي سعر تأثر مطلقا والدليل أنه "التريند" فى مصر والوطن العربي.

 

للسنة الثانية على التوالي تشرف على كتابة مسلسل يسرا حتى مع إنشغالك هذا العام بمسلسلك؟

المسلسل إنتاج العدل جروب وأنا فرد منهم لذلك طبيعي أن أهتم به هذا بالإضافة أنه مسلسل ليسرا، التى لو طلبت مني الإشراف على مسلسها حتى ولو كان من إنتاج شركة أخري لكنت وافقت على الفور.

 

 

ما أكثر عمل لفت إنتباهك بصرف النظر عن مسلسلات العدل جروب؟

أتابع بعض الأعمال ولكن ليست بشكل منتظم نظرًا لإنشغالي بالتصوير حتى الآن، ولكن على ضوء ما شاهدته ياسر جلال، يقدم دور رائع كذلك كلبش و30 يوم وبالتأكيد سأتابع كل المسلسلات بعد أن انتهي من زحام رمضان.

 

 

لماذا لم يقم رامز جلال بالإقتراب من عائلة العدل حتى الأن فى برامجه؟

لأنه ببساطة يدرك جيدًا أنه لو دعانا لن نوافق على الظهور فى تلك النوعية من برامج على الرغم أنني لا أنكر نجاحها ولكن بمناسبة الحديث عن رامز جلال، أود أن أسأله لماذا لا يقدم أى أعمال تمثيلية وهل لم يفتقد التمثيل حتى الآن وسيكتفي فقط ببرنامجه.

 

 

ما صحة ترشحك لإنتخابات نادي الزمالك؟

هذا الكلام غير حقيقي أنا زملكاوي أصيل أعشق تراب النادي وأتمني أن أراه فى حال أفضل بالتأكيد ولكن لم أفكر فى خوض معركة انتخابية وتحويل عشقي للنادي إلى معارك.

 

 

متي يعود مدحت العدل الى مقعد المذيع؟

أود العودة قريبًا وبعد رمضان سيكون هناك جلسة إتفاق مع إحدي القنوات الكبيرة حديثة العهد لأقدم برنامج مرة أخري لأنه بالنسبة لي تلك هى الفرصة الوحيدة للتواصل مع الناس بشكل يومي.