صندوق ذكريات النجوم فى رمضان.. التفاؤل والتشاؤم مع شادية وأم كلثوم وماجدة

تعد الحياة الخاصة لمشاهير الفن وذكرياتهم فى شهر رمضان الكريم من أكثر الأمور التي تثير فضول واهتمام متابعيهم، خاصّة إذا تعلّق الأمر بأجوائهم وطقوسهم الشخصية فى الشهر الكريم المحبب لقلوب الجميع وارتبط شهر الصيام بالتشاؤم والتفاؤل مع ثلاث نجمات نستعرض كواليسهن فى السطور التالية... 

أم كلثوم 
كوكب الشرق أم كلثوم تعودت أن تصوم منذ كانت في التاسعة من عمرها فقد تربت تربية دينية وسط أسرة متدينة وفي نفس كوكب الشرق عقيدة تؤمن بها أن من أفطر رمضان يجب ألا يغادر بيته حتي لايراه الناس مفطراً وإذا ما غادر بيته فحتماً سيصاب في حادث ومنذ سنوات اضطرتها ظروفها الصحية أن تفطر حيث كان يتعين عليها أن تتناول بعض الأدوية في مواعيد محددة خلال النهار وكانت تحرص على ألا تغادر بيتها أبداً.
وكانت أم كلثوم وقتها نقيبة الموسييقين وتشاء الظروف أن يقع صدام في سياراتها وسيارة أخرى في الطريق وتشاءمت أم كلثوم وعادت فوراً إلى بيتها وقررت أن تؤجل العلاج لكي تصوم رمضان.

ماجدة 
شهر رمضان بالنسبة للفنانة ماجدة الصباحي، شهر كله تفاؤل وسعادة وقد ولدت ماجدة في شهر رمضان وبدأت فيه حياتها الفنية واشترت قطع أرض وبدأت تصور فيلم (جميلة) الذي لاقي نجاحا كبيراً وعقدت أحسن الاتفاقيات المالية والفنية خلال شهر رمضان.

شادية
أما شادية ففي حياتها قصة عجيبة لسيدة من بين معارفها حيث تتشاءم شادية من مقابلتها فما من مرة قابلتها ألا وتعرضت لحادث في حياتها.

وتسعي شادية دائمًا للتهرب من مقابلة هذه السيدة في رمضان وتعتقد أن التشاؤم لا محل له في رمضان ولهذا فهي لا تتحفظ في مقابلة هذه السيدة.