رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور "القاهرة والجيزة".. تعرف على التفاصيل بـ "النشرة المرورية"

شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة تباطؤ حركة السيارات، اليوم الأربعاء ، بالتزامن مع توجه الطلاب إلى مدارسهم والعمال والموظفين لأماكن عملهم، فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بطئا فى حركة السيارات بسبب أعمال التوسعة وتطوير المحور، ما أثر على الحركة المرورية، وتباطأت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

وظهرت أحجام مرورية اعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبه ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة و بمنزل محور النصر.

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى وللقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان ويتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

كما ظهرت كثافات أخرى أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافة مرورية فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت كثافات عالية أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادى وظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة فى صلاح سالم اتجاه المطار. وظهرت كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر ظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن سط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية حادث ارتطام سيارتين ملاكى، ما أدى إلى حدوث مشادات بين السائقين وتوقف تام لحركة المرور أمام السيارات، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى اتجاه الأوتوستراد مع تباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة بسبب زيادة الأحمال.

وتباطئت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج وظهرت كثافات محدودة أعلى طريقى الكريمات وإسكندرية الصحراوى. وظهرت كثافات مرورية عالية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى بسبب الشبورة المائية. 

وظهرت كثافات مرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان وكوبرى صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقى فى ظل انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات.