رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

طوارئ في إدارة تنفيذ الأحكام لسرعة القبض على "حبيب العادلي"

تسلمت نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات خطابًا رسميًا من وزارة الداخلية يفيد بعدم وجود اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، فى منزله بمدينة أكتوبر لتنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة بسجنه 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية بالاشتراك مع آخرين.

وصرح مصدر أمني، بأن إدارة تنفيذ الأحكام بالأمن العام، تلاحق اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، بعد قرار محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، برفض الاستشكال المقدم من دفاعه لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية وجهت عدة مأموريات لأماكن يعتقد تردد وزير الداخلية الأسبق عليها، وذلك لضبطه وإحضاره كونه بات مطلوبًا أمنيًا.

ونوه المصدر، إلى أن وزير الداخلية الأسبق، لا يتواجد بمنزله في مدينة السادس من أكتوبر، منذ صدور حكم بسجنه 7 سنوات، وأنه غادر المنزل لمكان غير معلوم.

ولفت المصدر، إلى أن وزير الداخلية الأسبق هرب داخل مصر، حيث لم يهرب خارج البلاد.ورجحت مصادر قانونية، أن يسلم العادلي نفسه للجهات المعنية أثناء أولى جلسات النقض، التى سيتم تحديدها لاحقاً، لبحث الإجراءات القانونية اللاحقة، حيث إن حضوره لهذه الجلسة وجوبياً.