مناطق الكثافات في شوارع "القاهرة والجيزة" بالنشرة المرورية

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة اليوم الأحد، خلال فترة الذروة الأولى للزحامات المرورية، ظهور كثافات مرورية متحركة ومتوسطة، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والعاملين لأماكن عملهم.
 
ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من قليوب وصولا إلى شبرا الخيمة وكذلك الأمر للمتجه من الأقاليم وصولا إلى مناطق القاهرة فى الاتجاهين كما ظهر تباطؤ فى حركة المرور بمحور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر وشهد الاتجاه العكسى للمحور كثافات متحركة وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق
 
كما ظهرت أحجام مرورية على الدائرى أمام القادم من أعلى المرج الجديدة ومتجه لقليوب ومن مسطرد حتى نفق السلام وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى والأوتوستراد وللقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى وشهد محور صفط اللبن كثافات متحركة للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى والذى يشهد سيولة مرورية فى الاتجاهين.
  
وشهد كوبرى 6 أكتوبر تباطؤ فى حركة السيارات بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس بسبب زيادة الأحمال وكذلك الأمر بالمسطح الأرضى بكوبرى أكتوبر وصولا إلى مناطق العباسية وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى مع وجود انسياب مرورى محدود فى حركة المرور للمتجه لمناطق حلوان وفى طريقه إلى التحرير.
 
وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى وللقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان ولنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.
 
وشهد طريق الأوتوستراد ظهور بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان وفى طريقه المنيب وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.
  
وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية متوسطة منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه لوسط البلد وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.
 
كما ظهرت الكثافات المرورية بشارع السودان أمام جامعة القاهرة للمتجه من إمبابة وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول وظهرت كثافات بكوبرى فيصل المعدنى للمتجه من فيصل حتى ميدان الجيزة وبنزلة شارع مراد وأعلى كوبرى الجيزة المعدنى واصطفت السيارات بميدان الجلاء بسبب غلق الإشارة أكثر من مرة حتى كوبرى قصر النيل.
 
وعن طريق كورنيش النيل من اتجاه أبراج النيل إلى وسط البلد فيشهد تباطؤ فى حركة السيارات بالاتجاهين وتوجد كثافات مرورية من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان، كما يشهد الطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعى انتظاما فى حركة المرور أمام جميع قائدى السيارات.