رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد غد.. عرض" كاستينج .. كبدة أبريل" على مسرح جلال الشرقاوي

تستعد شركة " الكو- ميديا " للدعاية والإعلان والإنتاج الفني لعرض مسرحية " كاستينج .. كبدة أبريل" ، و ذلك يوم الأربعاء المقبل فى التاسعة مساء على مسرح جلال الشرقاوى، يسبق العرض مؤتمر صحفي بحضور نجوم العمل وائل علاء وإيناس النجار والمخرج أحمد عبده للكشف عن تفاصيل العمل. 

وأكد " أحمد عبده " مخرج العرض المسرحي أن فرقه "الكوميديا دي مصري" تقدم عرض مسرحي يحمل اسم "كاستينج"، يهدف إلى إثراء الحركة المسرحية وخصوصًا المسرح الكوميدي ومن هنا كان الاستقرار على اختيار "الكوميديا دي مصري" اسمًا للمشروع، وذلك على سياق أول كوميديا في تاريخ المسرح، وهي الكوميديا القائمة على الارتجال المنظم. وستكون أول مسرحية تحت مسمى "كاستينج .. كبدة أبريل"، وهي أول عمل تقدمه فرقة "الكوميديا دي مصري" للجمهور على مسرح الفن أيام 26,27، 29أبريل، ويكون العمل من بطولة وائل علاء و إيناس النجار، بالإضافة لعدد من الوجوه الجديدة.

وقال مخرج العرض:" الفكرة جاءت باختيار مواهب جديدة عن طريق عمل كاستينج فى الأقاليم والعاصمة أيضا، فجمعنا فريق مكون من عدد من الممثلين والمخرجين والمؤلفين المسرحيين الغالبية منهم لهم باع كبير فى المسرح الجامعي ومسرح الدولة والثقافة الجماهيرية بغرض عمل مجموعة من المسرحيات على مدار العام".