رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طلاب وأساتذة جامعة عين شمس يخرجون في مسيرة ضد الإرهاب

طاف، اليوم الأربعاء، عدد من طلاب جامعة عين شمس وأعضاء هيئة التدريس والإداريين ساحة الحرم الرئيسي للجامعة حاملين أعلام مصر واللافتات المنددة بالإرهاب، والمؤيدة لتلاحم النسيج الوطني المصري.

وتقدم المسيرة الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس يرافقه كلاً من الأستاذ الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور عمرو الأتربي عميد كلية التجارة، للتنديد بالأعمال الإرهابية التي شهدتها مصر منذ أيام قليلة إثر تفجير كنيستي ماري مرقس بالأسكندرية وماري جرجس بطنطا.

وأشار الأستاذ محمد الديب أمين عام الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن مسيرة اليوم أقل تعبير يمكن أن نقدمه عن مدى أسفنا واستياءنا مما حدث، و أن جامعة عين شمس كمؤسسة تعليمية وبحثية تتضامن مع كافة أحداث الوطن، مؤكدًا أن القضاء على الإرهاب يحتاج إلى العقول المستنيرة وتكاتف المصريون كافة.

من جانبه قال إسلام أحمد سعيد رئيس اتحاد طلاب الجامعة أن تلك المسيرة تبعث برسالة إلى جموع الشعب المصري و إلى كل من تسول له نفسه بأن مصر لن تصمد أمام الإرهاب، أن شباب مصر على قدر كبير من الوعي و أن تلك الأعمال الخسيسة لا تستهدف الوقيعة بين عنصري الوحدة الوطنية كما يصور البعض وإنما تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وهو ما لن يحدث أبدًا.