رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو والصور.. وزير الزراعة يتجاهل الإعلام في إفتتاح معرض زهور الربيع


افتتح الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أمس السبت، معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان، التي استقبلت الربيع في أبهى صورها، ويستمر المعرض حتى 3 مايو المقبل. 

وتفقد وزير الزراعة المعارض والزهور المتنوعة، وحضر الافتتاح كلًا من الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، دكتور سيد خليفة رئيس قطاع الإرشاد، المهندس محمود زكي رئيس الإدارة المركزية للتشجير والبيئة، والدكتور سيد حسين مدير حديقة الأورمان، ومهندسون زراعيون يعملون بها. 

وقال المهندس عماد عبد المنعم نائب مدير الحديقة، أن المعرض شهد هذا العام اشتراك 150 عارض، بواقع 40 جنيهًا للمتر المكشوف، و50 جنيهًا للمتر المغطى، مؤكدًا على زيادة الأنواع النادرة. 

بينما أشار المهندس أحمد فتحي مدير تسويق الزراعات المحمية، إلى تقديم تخفيضات خاصة على جميع المنتجات الزراعية مثل: اللحوم بـسعر60 جنيهًا، والعسل بـ23. 

وحرصت المواطنة "مروة أحمد" على زيارة المعرض، والتي قالت: "الورد جميل والألوان والأرضيات، علمت بميعاد المعرض من الـ"فيسبوك"، وسأشتري الزرع والعسل."  

وقالت المهندسة سحر يوسف أن هذه تعتبر المشاركة الأولى للشركة التي تعمل بها في المعرض، وتعرض أعمالها من الـ"لاند سكايب" وشبكات الري، لأنه يجب على كل مهندس ري الحرص على الاشتراك والحضور في هذا المعرض الرائع، على حد قولها. 

واختتم الدكتور عبد المنعم البنا جولته في المعرض بتجاهل المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة الافتتاح. 

يشار إلى أن، معرض زهور الربيع 2017 هو الأول لوزير الزراعة بعد توليه المنصب.

تم نسخ الرابط