رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف بالفيديو.. على مجالات "ذكورية" اقتحمتها شيرين رضا

في حلقة برنامج "قعدة رجالة" الاستفزازية التي كانت شيرين رضا ضيفتها، استطاعت النماذج الذكورية أن تخرج باعترافات شخصية للضيفة، بعد السخرية من النساء اللواتي يحاولن التشبه بالرجال في أمور خاصة بهم كلعب كرة القدم وتشجيع فريق معين وقيادة الموتوسيكل والعمل في مجالات صعبة للنساء، وذلك في ظل احتفاء المجتمع بأول سيدة تقود تاكسي بينما الرجال من الأزل يقودون التاكسي ولا يحتفي بهم أحد.

ولم تستفز أبدًا شيرين رضا من هذه الأسئلة، بل اعترفت بما يلي:

1- أنا بلعب كونج فو وبضرب الرجالة

اعترفت شيرين بأنه لا يوجد فعل مخصص للرجال فقط، فكل امرأة تستطيع أن تفعل ما يفعله الرجال، وضربت النجمة مثالًا بنفسها أنها تلعب كونج فو، ولا تمتنع عن ضرب الرجال إذا استحقوا ذلك، وفي المقابل تهكم إياد من النساء اللاتي يلعبن ألعاب قوى ليصبح في النهاية شكلهن مضحكًا.

2- أنا بشجع كورة وزمالكاوية متعصبة

وطالب إياد نصار بحقوق الرجال التي سلبتها المرأة، وضرب على ذلك مثالًا بكرة القدم متسائلًا لماذا يذهبن النساء لتشجيع كرة القدم بينما هو أمر من الأزل خاص بالرجال، لتسقط شيرين حجته مصرّحة أنها تحب كرة القدم وتشجع الزمالك بتعصب.

3- أنا بلعب بلاي استيشن

استكمل إياد استفزازه ليسألها لماذا تلعب النساء كرة القدم، ويبدو شكلهن مضحكًا وليس أبدًا كالرجال، لتسأله شيرين عن ماذا لو أحبت النساء كرة القدم، أليس من حقهن وقتها ممارستها مثل الرجال؟، ثم صرّحت أنها تحب لعب البلاي استيشن مؤكدة أنه لا يوجد شيئًا خاصًا للرجال.