رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أجرأ 6 تصريحات مثيرة أطلقها نجوم الفن فى أسبوع

موجة من التصريحات والاعترافات الجريئة أطلقها نجوم الفن هذا الأسبوع، خلال استضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وآراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي:

نجوى فؤاد تكشف سبب صفع أحد الضباط لها 

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، سر قيام أحد الضباط بصفعها على وجهها داخل منزل الراحل جمال عبد الناصر وبالتحديد عندما قامت برمي عدد من "الحمام" في الهواء خلال تقديمها لرقصة على أغنية "زغرودة حلوة" احتفالا بزفاف ابنة الرئيس الراحل وكان ذلك بناء على نصيحة زوجها في ذلك التوقيت الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن.

وفسرت نجوى فؤاد، خلال لقائها في حلقة خاصة ببرنامج "حوار جرئ" الذي تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائية "الحدث اليوم"، أن السبب في تعرضها للضرب ربما يرجع إلى أن الضابط لم يعجبه تصرفها أو لأنه اعتقد أن الحمام ربما يكون قنابل خاصة مع وجود كبار رجال الدولة وأعضاء مجلس قيادة الثورة في مقدمتهم عبد الحكيم عامر.
 
وأضافت الراقصة المعتزلة، أنها نست آلام الضرب عندما طيّب الزعيم عبد الناصر خاطرها، وقال لها يعلم ما كانت تقصده وعندما أكملت وصلتها حصلت على ظرف خلال فقرتها به مبلغ كبير من المال فرحت به كثيرا.

دينا رامز عن مهاجمي فستان كنده علوش: «شوية بنات غيرانين»

هاجمت الإعلامية دينا رامز، نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، الذين سخروا من فستان زفاف الفنانة كنده علوش على الفنانة عمرو يوسف، قائلةً: "شوية بنات غيرانين".
 
وأضافت خلال برنامج "ست ستات"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "عواجيز الفرح اللي بيتكلموا بلاش يعلقوا كتير.. فستان كندة غاية في الجمال ويعبر عن رقة شخصيتها كنده زي القمر".

بوسي: كان نفسي أبقى ولد عشان أمشي مع بنات

قالت المطربة بوسي، إنها كانت تتمنى أن تكون «ولدا» لتتمتع بنفس الامتيازات التي يمتع بها الرجال طوال حياتهم.

وأضافت بوسي خلال لقائها ببرنامج «شيري استديو»، الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على قناة «دي إم سي»: «كان نفسي أطلع ولد وأقعد على القهوة.. عشان أبقى براحتي، لا حد يقولي اطلعي بدري، ولا رحتي فين؟،  وأمشي مع بنات براحتي»، فعقب الفنان أحمد فهمي على حديثها، بقوله: «ما أنت بتعملي كدة».

شيرين عبدالوهاب: «بحب الرجل الحمش لما أغلط يعدلني»

تحدثت المطربة شيرين عبدالوهاب عن الصفة التي تحب أن تجدها في زوجها. 

وقالت شيرين، خلال حلقة برنامجها «شيري استديو»، الذي تقدمه على قناة «دي إم سي»: «بحب الراجل الحمش اللي أول ما أغلط يعدلني على القبلة على طول، وكمان بحب اللي يدلعني».

كندة علوش: التمثيل أكبر ورطة في حياتي

قالت الفنانة كندة علوش، إن دخولها عالم التمثيل هو أكبر ورطة في حياتها، مؤكدة أنها تفضل العمل في مجال الإخراج والإنتاج التنفيذي. 

وأوضحت الفنانة السورية، خلال لقائها ببرنامج «شيري استديو»، الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على قناة «دي إم سي»، أن التمثيل بدأ معها كتجربة وهوية حتى اكتشفت أنه «يجري في دمها» .

وردت عليها المطربة شيرين قائلة: «الفن بشبهه ديمًا زي الولادة، فالست لما تكون حامل بتقول: مستحيل أخلف تاني، وأول ما تظلط الولد من هنا، ترجع تفكر في الموضوع تاني»، لتنتشر حالة من الضحك الهستيري بين الحاضرين والجمهور. 

داليا البحيري تهاجم أبو تريكة: "إرهابي وكله لؤم فلاحين"

هاجمت الفنانة داليا البحيري اللاعب محمد أبو تريكة وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي".

وهو الأمر الذي اعترض عليه عددا من الفنانين والإعلاميين، فقالت الإعلامية دعاء فاروق: "معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش مايخلص بدقيقة ويجيب جون"، لترد داليا قائلة "والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، أبو الكورة أصلا".