رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد سقوط "الكينج" في منزله.. 3 عمليات جراحية تُداهم مشاهير الفن

شهدت الأيام القليلة الماضية، حدوث العديد من الأزمات الصحية العنيفة لمشاهير الفن، نتج عنها احتياجهم للدخول غرفة العمليات، لإجراء جراحة عاجلة.

ونستعرض في التقرير التالي، كواليس هذه الأحداث:

تامر هجرس 

البداية عندما أجرى الفنان تامر هجرس عملية جراحية في ظهره، بأحد المستشفيات الكبرى بألمانيا، بعد أن شعر بآلام حادة بها نتيجة رفعه لحمل زائد في الأثقال بإحدى صالات "الجيم"، حسبما قال في تصريحات له.

ونشر تامر هجرس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة له بعد إجراءه عملية جراحية، وهو يطمئن جمهوره، على صحته.

وعلق "هجرس"، على الصورة قائلًا:"شكرًا لكم جميعًا لصلواتكم ودعائكم، أنا في طريقي إلى الشفاء، الحمدلله"، ودعا له العديد من متابعيه، متمنين له السلامة.

محمد منير 

فيما يخضع اليوم الأربعاء، المطرب محمد منير، للجراحة بأحد المستشفيات الألمانية عقب سقوطه من أعلى سلالم منزله، ما أسفر عن تعرضه لإصابة كبيرة، ومن المقرر أن يصاحب "الكينج" في ألمانيا مجموعة من أصدقائه المقربين.

وكانت آخر مرة تواجد فيها "منير" في ألمانيا منذ فترة ليست بالبعيدة في مدينة هامبورج الألمانية، حيث قام وقتها بإحياء حفل حقق نجاحًا كبيرًا، وشهد حضورًا جماهيريًا كثيفًا.

مها أبو عوف 

بينما كشف الفنان عزت أبوعوف عن تعرض شقيقته مها أبو عوف لآلام شديدة فى المعدة، نتيجة إصابتها بالتهابات فى الزائدة الدودية، مما اضطرها لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وجاءت شهرة مها أبو عوف  من خلال فريق «فور إم» نهاية السبعينيات، وتميزت فى العديد من الأعمال من بينها راجل وست ستات، يتربى في عزو، أنا وهؤلاء، حضرة المتهم أبي.