رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سارة سلامة تروي تفاصيل فيلم "كنغر حبنا".. وتبعث رسالة لجمهورها في "عيد الحب"

فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أكدت "سارة سلامة"، أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "كنغر حبنا"، الذى انتهت من تصويره منذ فترة طويلة مع الفنانين "رامز جلال، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد"، ومن إخراج أحمد البدرى. 

وقالت سلامة:"الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى ، وأن أول أسباب موافقتها على العمل واختياره من ضمن سيناريوهات كثيرة عرضت عليها أنه فيلم هادف، وله مغزى كبير رغم أن أحداثه تدور فى إطار الكوميديا، إلا أنه يناقش موضوعًا اجتماعيًا هادفًا، إضافة إلى أنه فيلم موجه لكل الفئات العمرية، وسوف تشاهده كل الأسر المصرية لعدم احتوائه على أي ألفاظ أو مشاهد يخجل المشاهد منها، ولذلك أنتظر عرض الفيلم بشغف لسماع أراء النقاد والجمهور فيه فأنا متفائله لابعد الحدود بنجاحه". 

أضافت سارة قائلة:"حتى الأن لم أجد المسلسل المناسب لكى أظهر من خلاله فى شهر رمضان القادم، خاصة أنى أصبحت أكثر حذرًا فى اختيار أعمالى الفنية لكى أحافظ على ما وصلت اليه من مكانة فنية، ولم أتخذ قرارت سريعة حتى أقدم أعمالًا تليق بأعمالى الفنية السابقة". 

واختتمت سلامة كلامها بإرسال تهنئة لكل جمهورها وأصدقائها وعائلتها بمناسبة عيد الحب، وقالت "هابي فلانتين لكل جمهورى، وأصدقائى ، أتمنى لكم عامًا سعيدًا، ملئ بالنجاح والسعادة الغامرة".