رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"كوبتك أورفانز" تحتفل بمرور 25 عامًا على إنشائها بحضور لفيف من الوزراء والسفراء

وشوشة
وشوشة
تقيم هيئة "كوبتك أورفانز" احتفالية ضخمة، اليوم الأحد،11 أكتوبر بفندق jw ماريوت بالتجمع الخامس؛ وذلك بمناسبة مرور 25 عامًا على إنشاء المؤسسة.
من جانبها، أكدت المهندسة نرمين رياض، مؤسسة هيئة "كوبتك أورفانز"، والمدير التنفيذي للهيئة، أنه سوف يتم خلال الاحتفالية التي تحمل عنوان "التعليم لبناء مصر" تكريم عدد من الشخصيات العامة في مصر، على غرار ما حدث العام الماضي، حيث كرمت المؤسسة العالم المصري فاروق الباز.  
وتابعت "نرمين": "من المتوقع أن تشهد الاحتفالية حضور لفيف من الوزراء والسفراء والمهتمين بالعمل الاجتماعي في مصر، ومنهم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب، ومحافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد، والدكتورة ليلى إسكندر، والسفير محمود زايد، والسفيرة ليلى بهاء الدين، وفاطمة ناعوت، ورؤوف غبور، وعدد من الفنانين منهم الفنانة أنوشكا، ويوسف سيدهم وأمير رمزي".

الجدير بالذكر أن المؤسسة قامت بتعليم  30,000 طفل مصري على مدار 25 سنة، خلال برامج تعليمية، وفي خلال العامين السابقين أحرز 20 مشاركًا من كوبتك اورفانز نجاح متميز في الالتحاق بأرفع الجامعات في مصر مثل الجامعة الأمريكية والجامعة البريطانية من خلال المنح الدراسية المقدمة من جهات دوليه مختلفة.