رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو والصور.. تامر حسني يعترف بجهله في برومو "180 درجة"

طرح تامر حسني برومو أغنيته الجديدة "180 درجة"، والمصورة بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية علي موقع "يوتيوب"، والكليب من إخراج ياسر سامي، حيث يحتوي الفيديو علي مشاهد سريعة وقصيرة يظهر فيها قدرات تامر التعبيرية لتثبت قدرته التمثيلية من خلال فكرة هذا الكليب.


فكرة الكليب لشخص يدعي أسامة فؤاد تواصل مع "تامر" من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصرح تامر بذلك من قبل وأعلن أنه سوف يضيف عليها أيضا وهو ما فعله في الكليب الجديد والمنتظر طرحه قريبا بعد العديد من التأجيلات.

 

ظهر تامر حسني بالبرومو من خلال مشاهد تمثيلية وهو يغني بجملة "أتاريني كنت زمان جاهل".

 

أغنية "180 درجة" تحمل اللون الدرامي، وهي من كلمات محمد عاطف ألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وهي ضمن أغنيات ألبومه الأخير والجديد والذي يحمل نفس العنوان، والألبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي تم طرحه في أواخر العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا علي مستوي الوطن العربي، مما دفع الشركة لطبع أكثر من نسخة بعد نفاد النسخ المطبوعة.

 

ويقول مطلع الأغنية "لو راجعه عشان تبعدي بيني وبينها إستني .. دي خدت بالها كويس مني .. ولا باعت وإتخلت عني .. مش زيك خالص علي فكرة .. الشخص اللي أنتي عرفتيه دلوقتي إتغير .. مش ممكن يطلع لحظة صغير .. فيه واحدة معاه مش متحير .. مش خايف جنبها من بكرة .. ولا عمري هاأخون .. روحي سيبي روحي لروحي .. وضعي معاكي غير الأول .. خلاص دا اللي بينا خلاص 180 درجة إتحول....".

 

وجدير بالذكر أن أغنية "180 درجة" هي الأغنية الثانية والتي اختار تامر أن يصورها من الألبوم، وتم تصويرها في بيروت، بمشاركة موديل تدعي كارمن، وذلك بعد الأغنية الأولى "Welcome To The Life"، التي قدمها بطريقة الدويتو مع المطرب العالمي آكون، والتي نجحت وحققت انتشارا كبيرا من خلال عرضها عبر شاشات الفضائيات.