ميمي جمال لـ"وشوشة": مسلسل "ورد على فل وياسمين" قدم رسالة إنسانية مؤثرة
أعربت الفنانة ميمي جمال عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسل ورد على فل وياسمين بعد أيام قليلة من انتهاء عرضه، مؤكدة أن النجاح لم يكن وليد الصدفة، وإنما جاء نتيجة مجهود جماعي من جميع صناع العمل، إلى جانب الرسالة الإنسانية التي قدمها المسلسل.
وتحدثت ميمي جمال في تصريح خاص لـ”وشوشة”، قائلة: “إحنا لما بنبتدي نعمل شغل بنعمله كما يجب، كل واحد بيؤدي دوره على أكمل وجه، وبعد كده الباقي على ربنا. النجاح محدش يقدر يتوقعه، وهو مش نجاح فرد، لكنه نتيجة شغل مجموعة كاملة، مش علشان أنا كويسة يبقى المسلسل نجح، لكن علشان كلنا كنا كويسين، والحمد لله كل فريق العمل قدم أفضل ما عنده".
وعن الرسالة التي حملها المسلسل، قالت ميمي جمال:"العمل قدم شخصية بنت عرفت إنها مريضة، لكن رغم كده فضلت متمسكة بمسؤوليتها تجاه أهلها وابنها، ومكنتش عايزة تسيبهم أو تقصر في حقهم، وفضلت تتحمل مسؤوليتها لآخر لحظة".
وأضافت ميمي جمال قائلة:"حتى فكرة الجواز كانت رافضاها لأنها كانت عارفة بمرضها ومش عايزة تضيع مستقبل شاب لسه في أول طريقه، ودي شخصية جميلة جدًا".
واستكملت ميمي جمال قائلة:"الشخصية اتعملت بشكل هايل، وصبا كانت رائعة في الدور، وأحمد عبد الوهاب كان مميز جدًا، وبصراحة المجموعة كلها كانت حلوة، وده اللي أدى للنجاح الكبير اللي حققه المسلسل".
أبطال مسلسل ورد على فل وياسمين
ويضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم صبا مبارك، أحمد عبد الوهاب، ميمي جمال، إسماعيل فرغلي، وليد فواز، هديل حسن، ياسر عزت، سلوى محمد علي، فدوى عابد، إلى جانب عدد من الفنانين.
والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، وإخراج محمود عبد التواب، ويُعد من أبرز الأعمال الدرامية التي حظيت بمتابعة جماهيرية خلال الفترة الأخيرة.
أحداث مسلسل ورد على فل وياسمين
وتدور أحداث ورد على فل وياسمين في إطار اجتماعي رومانسي، من خلال شخصية إلهام التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، وهي امرأة مطلقة وأم لطفل، تواجه ضغوط الحياة اليومية وظروفًا معيشية صعبة، قبل أن تتغير حياتها بعد دخول الطبيب طارق إلى عالمها، لتنشأ بينهما علاقة إنسانية تتطور مع تصاعد الأحداث.

