رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الصف الأخير يشارك فى المسابقة الرسمية بمهرجان روتردام للفيلم العربى

فيلم الصف الاخير
فيلم الصف الاخير

يشارك فيلم الصف الأخير للمخرج شريف محسن ومن إنتاج شركة Victoria Film في المسابقة الرسمية بمهرجان روتردام للفيلم العربي في دورته 24 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 30 مايو إلى 2 يونيو.

 

وقد حصل الفيلم مؤخراً على جائزتين في مسابقة الأفلام المصرية بالدورة ال39 لمهرجان الإسكندرية لدول البحر الأبيض المتوسط "أفضل فيلم وأفضل سيناريو".

 

فيلم الصف الأخير من إنتاج شركة Victoria Film وبطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

 

وتدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

 

‏Victoria Film هي شركة إنتاج متكاملة ومتخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام (2017) على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة لتقديم أعمال متميزة تعكس الرؤية الفنية المختلفة للحياة، وذلك مع الموازنة بين الجودة والمحتوى، وفي عام (2019) أنتجت الشركة أولى أعمالها وهو الفيلم القصير أزرق مش قاتم الذي شارك في مهرجان شنغهاي للأفلام القصيرة عام )2021(، وفي عام (2022) شارك في مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة ومهرجان روتردام للفيلم العربي، وفي عام (2020) أنتجت الفيلم الروائي الطويل يوم في القاهرة، وفي عام  (2021)الفيلم الوثائقي    صدى صوت الذي يعرض أحداث حي الشيخ جراح، والتي دامت 11 يوم، وفاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة ، ويعتبر الفيلم الروائي الطويل الصف الأخير (2023) هو أحدث إنتاجات الشركة.

تم نسخ الرابط