رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تألقها فى الدراما الخليجية بـ"ذاكرة قلب"..الإماراتية رشا السيد تحتفل بـ"أعملى بلوك"

رشا السيد
رشا السيد

حرصت الفنانة الإماراتية رشا السيد على حضور حفل إطلاق أغنية الفنان السوري محمد خير الجراح التي تحمل اسم "أعملى بلوك" وبحضور عدد كبير من نجوم الفن السوري والعربى، والأغنية من كلمات ولحن نهاد نجار، وهي تحمل رسالة مجتمعية تدور فكرتها حول غياب التواصل الاجتماعي في المجتمع في زمن انتشرت فيه مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الفنانة الإماراتية رشا السيد قد شاركت في موسم دراما رمضان 2024 بالمسلسل الخليجى "ذاكرة قلب" للمخرج أحمد المقله، من تأليف بشاير العبدولى، وأخرجه أحمد يعقوب المقلة ، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم، رشا السيد، فاطمة الحوسني، حمدان الهنداسي، أحمد الجسمي، وحبيب غلوم، وشيخة البد، وليلى المقبالي في دور سارة، وجاسم الخراز، وبدرية أحمد، وبلال عبد الله، وشيمة، وماجد الجسمي.

على جانب آخر، شاركت الفنانة رشا السيد مؤخرا في حفل ختام مهرجان العين السينمائي في دروته السادسة، والتي رفعت شعار «السينما الخضراء».

وكانت رشا السيد قدمت النسخة الأخيرة من مهرجان العين السينمائي ولفت الأنظار إليها بإطلالة مميزة نالت إعجاب الكثير، كما قدمت رشا السيد مؤخرا مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” بفيلم “عزلة” للمخرج أحمد محمد الحبسى.

فيلم “عزلة” كان مشاركا ضمن 6 أفلام إماراتية في مهرجان “ياسمين الحمامات 2023” السينمائي الدولي بتونس في دورته الثانية والتي اختتمت فعالياته مؤخرا.

تم نسخ الرابط