رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فرعون يروي لـ"وشوشة" معلومات عن إمرأة "برج الأسد"

إذا قابلتك امرأة رشيقة صاحبة قوام متناسق لا تقاوم صاحبة جاذبية وجمال أخاذ وكأنها عارضة أزياء، لها ذوق خاص في اختيار ملابسها و حليها، لابد وأن تجزم إنها امرأة برج الأسد.


إنها امرأة صريحة ولكن من الصعب أن تعرف ما يدور بداخلها، وهي امرأة حادة الذكاء، تساير العصر والموضة وتحب لفت الأنظار إليها وهذا يمتعها جداً.


كما أنها لا تفكر في الماضي ولكنها تحب التغير والتجديد في حياتها، ناجحة في كل مجال يمكن أن تدخل فيه، وهي تجن بالأضواء والشهرة وإذا طرقت أبواب الشهرة تنجح في ذلك وبسرعة كبيرة, ترفض النصائح والتوجيهات وعندها عدم ثقة في الآخرين. 


وتسعى دائماً  امرأة برج الأسد إلى كل ما هو غالي وثمين فهي تهوى الملابس غالية الثمن زاهية الألوان المسايرة للعصر والموضة وتقتني أثمن المجوهرات والحلي وتعشق الذهب. 


وهي دائماً تحب أن تكون الأولى في أي مجال تطرقه ولا تقبل برقم 2 أبداً، واثقة من نفسها لدرجة الغرور، وتستوعب كل ما تشاهده وتراه بسرعة كبيرة، وهي تحب وتسعى لأن لا ينقصها شيء في مظهرها الخارجي أو طبائعه الداخلية فهي تحب الكمال في كل شيء, وهي امرأة كريمة جداً ومضيافة, اجتماعية تحب مساعدة الآخرين ولا تبخل بشيء في استطاعتها فعله لأي شخص. 


ولكن يمكن أن يفسر ذلك الغير تفسير خاطئ، بالنسبة لسلوكها فلا بد أن تكون معتدلة في تعاملاتها، وهي امرأة جريئة ومخلصة ووفية لكل من تتعامل معهم. 


المرأة الأسد والحب مثلها مثل الرجل الأسد في الحب تغار على حبيبها جداً وتتمنى لو أنها تحبس حبيبها في قلبها لا يراه أحد غيرها، وفي كثير من الأحيان إذا أحبت تكون المبادرة في الإعلان عن الحب من طرفها فهي امرأة جريئة وجميلة ومعطاة وكريمة وعطوفة وذات قلب كبير وهي محبوبة وتعطي كل وقتها لأسرتها. 


وبما أن امرأة الأسد تحب لفت الأنظار وتهتم بملابسها وحليها وبرفاناتها ودائماًً تبحث عن الغالي فيها  فهي تبحث عن زوج ثري لكي يحقق لها كل أحلامها، وتحب في الرجل غير ثرائه أن يحدثها دائماً عن جمالها وشياكتها وعن ذوقها الرفيع فهي تحب المدح والثناء فهذا يطربها. 


وتكره  امرأة برج الأسد في الرجل بخله, وتكره الرجل الذي يقلل من شأنها ويستخف بعقلها، وتكره الرجل الذي يجرح كرامتها، وهي تساعد حبيبها وتقف معه في وقت الشدة، ودائماً تبحث عن الاستقرار والاحتفاظ بحبيبها، وهي بالتالي تهتم بنفسها فتتزين له بأجمل الثياب وتضع أفضل العطور حتى يظل منجذب إليها، وهي تنزعج إن أهملها زوجها أو حبيبها وتواجهه بهذا الإهمال وهي لا تخشاه في ذلك، وهي كما تحب بعنف تعاقب بعنف حبيبها إذا أهملها بكل عنف وقسوة، وهي لا تنسى الإساءة أبداً.


وبالمجمل فالمرأة الأسد من أجمل وأرق نساء العالم فهي بحق امرأة جميلة ورقيقة وكريمة ومضيافة وذكية فهنيئاً لمن تحبه امرأة الأسد.