رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة"

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة
بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة" بوصول تيتا "عنبة" و نعناعة "جومانا مراد" بصحبة محمود "يوسف عثمان" أمام منزل عمر "خالد شباط" لمراقبته، و إنتظارة حتى يخرج من منزلة و ملاحقته، يجلس فريد "حازم إيهاب" مع عمر و يطلب منه بتهديد تنفيذ المهمة خوفا على حياته، يخرج عمر و يلحقة تيتا و يخرج فريد و تلحقة نعناعة ومحمود.

يذهب عمر للبنك متخفي لتنفيذ المهمة، بعد أن ينتهي من مهمته يرسل رساله لفريد بإنتهاء المهمة، تتبع نعناعة فريد و تصل لمنزلة و تتصل ببهجت "يحيى الفخراني" و ترسل له الموقع، بينما يستعد فريد للهرب خارج مصر يجد أمامة بهجت الأنصاري.
يسئل بهجت فريد ماذا يريد من عمر، و يؤكد له انه ربى عمر من أموال حلال عكس ابيه الذي رباة بأموال ملوثة بالدماء، ينفعل علية فريد و يؤكد له بهجت انه مقدر موقفة، و يتهمه فريد انه قام بحبس والده طمعاً في الترقية، كما يخبره انه كما سجن والده سيقوم بسجنه.

بعد تلقية العلاج يعود عمر من جديد و تقوم نعناعة باستقبالة بشكل كبير، يقرر عرفان السفر و الألحاق بزوجته علية و يودع بهجت متأثرا بتركه لمصر و ذكرياته بها.

يجلس بهجت و يتحدث مع متابعية عن الحماس خاصا في بداية الأمر و لماذا  يفتر هذا الحماس بعد ذلك رغم بهجته في البداية؟

وأكد أن البحث عن البهجة أهم من الوصول لها، ويمكن أن نجد البهجة في ماتش كرة أو في كوب ماء بارد في عز الحر أو في صديق يمكن التحدث معه أو في نكته.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، رؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.