رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

7 نجوم يستعدون لحفلات شم النسيم في وادى دجلة

وشوشة
وشوشة
يستعد عدد من نجوم الغناء لإحياء حفلات ضخمة خلال شهر مايو المقبل، منهم حكيم و هشام عباس وروبي وأبو وحمادة هلال ومحمود العسيلي ونيكول سابا وذلك ضمن حفلات مع أعياد الربيع  وموسم الصيف.

حكيم وروبي 
يحيي كلا من المطرب حكيم والفنانة روبي، حفل غنائي جديد، بنادي وادي دجلة، ضمن حفلات أعياد الربيع، وذلك يوم 9 مايو المقبل، ومن المقرر أن يقدمان باقة من أجمل اغانيهم القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور.

حمادة هلال 
يستعد المطرب حمادة هلال  لإحياء حفلاً غنائيًا ضخم ضمن حفلات وادي دجلة، وذلك يوم 9 مايو القادم، والمقرر أن يقدم خلال الحفل  باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها منها " محمد نبينا، الأيام، مش هقول، أم أحمد وأشرب شاى، وكأنى معاك " وغيرها.

محمود العسيلي 
يشارك المطرب محمود العسيلي جمهوره بحفل ضخم، وذلك يوم 9 مايو القادم، والمقرر أن يقدم العسيلى باقة  من أغانيه منها:  «يا ناس، دوم دوم، يااااه زهرة معديا، في حته تانيه، الدلوعه، حلم بعيد، أنت تقدر، ابن مصر، اختراع، تارا رام» وغيرها.

هشام عباس 
أيضا النجم هشام عباس يحيي حفلاً غنائياً ضخم في وادي دجلة يوم 9 مايو، ويشدو بباقة منها:  (زمان وأنا صغير وأحلى ما فيكي وقول عليا مجنون وشوفي وعيني وطول ما أنت بخير والسهر والانبساط وفينه ويتربى في عزو وساعة لقلبك وسامع قلبي).

نيكول سابا 
وتستعد نكول سابا لإحياء حفل جديد بوادي دجلة، يوم 9 مايو والمقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها المحببة لدى الجمهور، وحتى الآن لن تكشف الشركة المنظمة عن موعد طرح تذاكر وأسعار التذاكر.

أبو 
يشارك المطرب أبو جمهوره بحفل جديد بوادي دجلة، ويقدم خلال الحفل عدد من الأغاني والتي تصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل، والمنصات الموسيقية المختلفة.