رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من تونس إلى مصر.. كيف ظهرت موهبة سناء يوسف؟‎

سناء يوسف
سناء يوسف
ظهرت الفنانة سناء يوسف ولفتت الكثير من الأنظار إليها خاصة بعد ظهورها في عدة أدوار متميزة نتذكرها دائما، فهي بارعة في اختيار أدوارها بعناية شديدة، وتحل اليوم ذكرى ميلاد سناء يوسف والتي نرصد مشوارها الفني خلال السطور التالية.

سناء يوسف بدأ ظهوره من مسقط رأسها بتونس، فبدأت مشوارها الفني عام ٢٠٠٤ بالمسلسل التونسي حسابات وعقابات وقدمت شخصية إنعام.

وتوالت النجاح فقدمت في العام الذي يليه ٢٠٠٥ مسلسل عودة المنيار وهو مسلسل تونسي وظهرت بشخصية مختلفة وجديدة وهى شخصية شمس.

وتوالت الأعمال التونسية فقدمت بعام ٢٠٠٦ مسلسل حياة وأماني وظهرت بشخصية بية وبعدها بعام قدمت شخصية أحلام بمسلسل الليالي البيض بتونس أيضا ثم مسلسل صيد الريم وظهرت بشخصية ريم عام ٢٠٠٨

بعدها قررت التفرغ للسينما والدخول في عالم الشاشة الفضية فقدمت فيلمين بعام ٢٠٠٨ وهما شطر المحبة والحادثة وتم عرضهم بدولة تونس.

وبعام ٢٠٠٩ كان الظهور الأول للفنانة سناء يوسف في مصر فقدمت مسلسل صدق وعده وظهرت بشخصية عاتكة ثم مسلسل السائرون نياما عام ٢٠١٠ مع الفنانة فردوس عبد الحميد، وقدمت شخصية جلشان.

وكان بداية انطلاق سناء يوسف في مصر عام ٢٠١٢ بعد ظهورها  مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطاالله وحققت نجاحا كبيرا ولفتت الأنظار إليها بعدما قدمت شخصية نضال بالمسلسل.

توالت بعدها العديد من النجاحات وقدمت سناء يوسف أعمالا كثيرا خاصة وأنها تحمل موهبة كبيرة ووجه محبب لدى الجمهور، فظهرت في مسلسل دلع بنات بشخصية نجوان التي كانت محيرة للجمهور في كونها خائنة لصديقتها وهى الضحية أيضا، فتعاطف معها الجمهور وأحبها.