رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "صلة رحم"‎

مسلسل صلة رحم‎
مسلسل صلة رحم‎
بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "صلة رحم" بظهور مفاجئ لـ"فرج" محمد السويسي، الزوج السابق لـ"حنان" أسماء أبو اليزيد، بعد خروجه من السجن، الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة لها، لخوفها من اعتدائه عليها وسرعان ما ظهر "الدكتور حسام" إياد نصار، حيث اعتدى عليه بطفاية حريق، وطعن فرج، "حسام" بالسكين في بطنه.

وفوجئت زوجته "الدكتورة ليلى" يسرا اللوزي، بذلك الخبر، ليتم اصطحابها إلى القس، وأكدت "ليلى" خلال التحقيق معها في النيابة، أنها لا تعلم شيئًا عن اتهام زوجها بالقتل.

وحاول "حسام" إسعاف نفسه، رغم النزيف الداخلي، حيث كان يهمه فقط إنقاذ حنان والجنين، وفور دخولها غرفة العمليات للولادة، كان هو في غرفة الأدوات الطبية بحثًا عن شيء يوقف به النزيف، ونجح الفريق الطبي المعالج، من إنقاذ الجنين وحنان.

ثم حمل حسام المولود بين يديه، وأطلق عليه اسم آدم، بينما سقط على الأرض وأكتشف الأطباء داخل العناية الأمر بعد فقدانه الوعي، وقرروا عمل محاولات إنعاش، إلا أن الأمر باء بالفشل، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وسط صدمة كبيرة من "ليلى"، لتنتهي الأحداث بخروج "آدم" إلى الدنيا يتيمًا، وتتولى رعايته "ليلى وحنان".


مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، وداليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي.