رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "المعلم"

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم
شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 14 من مسلسل المعلم ظهور شعبان وهو يفكر في كيفية سداد الديون وتوريد شحنة السمك وعدم دفع غرامة 2 مليون جنيه، بعد أن فشل في توريدها نتيجة سرقتها من قبل "الجنتل" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، ويأتي "دياب" زوج شقيقته ومعه مبلغ من المال، حيثُ يعرض عليه ثمن شحنة السمك لسد ديون أصحابها، مقابل أن يتنازل عن البيت.

تناولت احداث الحلقة 14 أمور كثيرة ومهمة منها قرار المعلم مصطفى شعبان الذهاب مرة أخرى إلى محافظة السويس للحصول على شحنة السمك اللازمة، بعدما فشل في التوريد خلال المرة الأولى، ومن المقرر أن يحجز المعلم شداد على محلات باقي المعلمين في سوق الأتكة، شعرت بالقلق عليه الفنانة هاجر أحمد ابنه المعلم بشر.

وظهرت سهر الصايغ وهي تقول: «المعلم هيسافر تاني يجيب سمك لأنه مش هيقبل الخسارة، ومش هيسيب كسرته قدام الكل، مش هيفوت حقه ولا يغمض له جفن وعينه مكسورة، ولازم يعلم على رجالة شداد».

كما شهدت احداث الحلقة14 التنازل عن المنزل، وعرض زوج شقيقته عليه مبلغ من المال ليسد ديون التجار، نظير سرقة شحنة السمك منه قبل أن يصل بها إلى مصر، ولكن طلب مقابل المال، أن يتنازل مصطفى شعبان عن البيت بيع وشراء، لينظر شعبان له متعجبًا والصدمة تكسو ملامحه.

ويقوم مصطفى شعبان بالإمضاء على ورقة التنازل عن البيت، ضمن أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل المعلم، ثمَّ يأخذ المال ويذهب، وتقوم "زمزم" التي تُجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، بإهانة شقيقها دياب قائلة: "وأنا اللي افتكرتك هتكبرني قدام جوزي.. طلعت واطي يا دياب".

وخلال أحداث الحلقة استنجد مصطفى شعبان بـ«غلوش» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عبد الله، فيقول له: «إيه رأيك لما يكون ابن حتتك محوجلك في مشوار؟، ليرد الأول: «رقبتي سدادة».

ويتفق مصطفى شعبان مع غلوش«أحمد عبد الله» بأن يجلب له عدد من الرجال الأقوياء، حيثُ يخطط«شعبان» في الحصول على شحنة سمك جديدة من ميناء السويس، ويقول شعبان له: «هنروح نجيب شحنة سمك من السويس، بس المشوار صد رد، وهيكون فيه شوية لبش"، ويذهب "غلوش" لتجهيز الرجالة».