رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ14 من مسلسل "بابا جه"‎

مسلسل بابا جه‎
مسلسل بابا جه‎
بدأت الحلقة الـ 14 من مسلسل بابا جه، بطلب أحد المعجبين من أكرم حسني التقاط صورة معه.

وتسبب الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي لهشام، خلال الحلقة السابقة، الذي كان يطلب خلاله من زوجته أن تسمعه، عندما رأته مع نيللي العروسة التي كان يؤدي دور والدها في الحلقة 12، في حزن هشام وقلقه من الناس.

وتابعت الأحداث حول نسرين أمين وهي تجبر أكرم حسني على العمل في تأجيره كأب للأولاد، لتخبره بأنه اشتهر من خلال هذا الأمر وأنها فخوره به، وأن عيد ميلاد ابنته يقترب، ولا بد أن يوفر لها مصاريف الاحتفال به، ليبدأ في العمل من جديد.

وحاولت ولاء تهدئة هشام، وأخبرته أنه لا يجب أن ينهي عمله، ويستمر فيه، لأن الشيء الذي يتسابق الناس عليه، أمر مهم وسلعة جيدة.

وبالفعل استمر هشام في عمله، وزاد الطلب عليه كأب للإيجار، واستمرت ولاء مع ياسر ابن عمة هشام «محمد أوتاكا» في العمل كخدمة عملاء، وتقديم العروض.

لكن في الناحية الأخرى، وجدت جودي ابنة هشام نفسها وحيدة لا أحد يهتم بها، وفي عيد ميلادها تأخر هشام ولم يحضر عيد ميلادها، لأنه كان في مهمة جديدة مع آدم الذي كان يحضر معه عيد ميلاده بالنادي، وأرسل لها هدية، لكنها لم تهتم بها ولم تفتحها.

واكملت الأحداث حول طلب أكرم حسني من رجل الأعمال الذي يلعب دوره الفنان إسماعيل فرغلي، فتح أبلكيشن بابا جه، ليتفق معه أكرم حسني أنه سوف يوافق إذا أخذ 30 مليون دولار، ليوافق رجل الأعمال على العرض.