رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "عتبات البهجة"‎

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة
بدأت أحداث بمكالمة تليفونية بين لبنى "صفاء الطوخي" و ابنتها التي ترفض زيارة والدتها لبنى بسبب إهمالها في تناول الدواء و بسبب ذلك تنتابها حالة عصبية أثرت على أبنائها الصغار في أخر زيارة لهم لجدتهم.

يعلم عمر "خالد شباط" من فريد "حازم إيهاب " ان أسامة صديقة أصبح يتاجر في مخدر الـ LST بدون ان يخبرة و يؤكد له فريد بخبث ان ما يفعله أسامة خطير، يطلب فريد من عمر تنفيذ خطة البنك و يؤكد له ان سيغير رأيه و يفعل ما يطلبه منه.

تكتب لبنى رساله لبهجت "يحيى الفخراني" و عرفان "صلاح عبد الله" و تشكرهم على تواجدهم بجانبها و تشتكي لهم من عدم قدرتها على تحمل ما تتعرض له من ضغوط الحياة، و تخبرهم انها قررت البعد و لكن تبقى ذكرياتها معهم في قلبها و تطلب منهم الأطمئنان وعدم القلق عليها.


وعلى جانب آخر، يشتكي عرفان لبهجت من بعد زوجته علية "سماء إبراهيم" و إحساس الوحده الذي يشعر به بداخله بعد سفرها، و يؤكد له بهجت انه يشعر بنفس الأحساس تجاه عمر.

يسأل عمر جده عن الصورة التى وجدها بين أغراضة و بجانبة رجل يشبة فريد و فريد، و يبدوا عليهم داخل قاعة محكمه، يؤكد له جده انه من سجنه بصفتة رئيس اللجنة التى عينتها الوزارة و اثبتت غش الرجل في مواصفات إحدى العمارات كونه مقاول و بسببة انهارت العمارة على سكانها، كما انه تسبب له في قضية رشوى و تم الحكم علية بعشرين عام و ترقية بهجت لمنصب وكيل وزارة.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، رؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.