رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قائمة حسين لبيب تصدر بيانا بشأن البلاغات والمضايقات التي تتعرض لها الحملة

حسين لبيب
حسين لبيب
أصدرت قائمة حسين لبيب لخوض انتخابات نادي الزمالك بيانا مهما، أكدت خلاله على تعرض الصفحات الرسمية للحملة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة لوابل من البلاغات بهدف فرض قيود على النشر وإغلاق الصفحات بشكل نهائي.


وتعرب الحملة عن صدمتها مما يحدث، إذ أن هذه البلاغات تأتي بسبب استخدامنا شعار نادي الزمالك في بيانات القائمة الموحدة وأخبارها، إذ أن شعار نادي الزمالك العريق الذي ننتني إليه جميعا ولنا الفخر، ليس حكرا على أحد ولا يملكه أي شخص أو جهة، ولا يحق لأي أحد أن يطالب بحقوق الملكية الفكرية لاستخدام هذا الشعار.


وتبدي الحملة الرسمية للقائمة الموحدة دهشتها، وتتسأل أي شعار يجب أن تنشره حملة مرشحة في انتخابات نادي الزمالك، لو لم يكن لن حق استخدام شعار النادي.


وأضافات الحملة في بيانها:" ولا نعلم فقد يكون الصدى الواسع والانتشار الكبير الذي حققته القائمة الموحدة خلال مدة قصيرة، ليس فقط بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي بل بين كل جماهير الزمالك التي أبدت تأييدها ودعمها للقائمة الموحدة، قد أصاب البعض بالقلق وبدأ يبحث عن أسالبي ضعيفة للتصدي للقائمة الموحدة وتحجيم انتشارها.


ونؤكد أننا مستمرون في استخدام شعار نادينا ونشره، وأننا نعمل وفقا للقاتون ولم ولن نحيد عن هذا النهج أبدا، وتناشد الحملة الرسمية للقائمة الموحدة اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني التدخل العاجل لإيقاف هذه الحملات الصادمة.


عارش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وظل شعاره عاليا خفاقا نفتحر به جميعا في كل المحافل.


وتضم قائمة حسين لبيب كلًا من: حسين لبيب على منصب الرئيس وهشام نصر على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه على منصب أمين الصندوق وكل من، أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.


ومن المقرر أن تقام الجمعية العمومية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديدة عقب استقالة مجلس الإدارة السابق وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي.