رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد 9 سنوات على ريجاتا.. عمرو سعد يجدد تعاونه مع المخرج محمد سامى

عمرو سعد
عمرو سعد

يعكف المخرج محمد سامي على التحضير لعمل درامي ضخم من تأليفه، ومن بطولة النجم عمرو سعد وإنتاج صادق الصباح، للعرض ضمن الموسم الرمضاني المُقبل، ولم يتم الإستقرار على إسم المُسلسل حتي الآن، وجاء هذا التعاون بين عمرو سعد ومحمد سامى بعد تعاونهما قبل 9 سنوات من خلال فيلم "ريجاتا".

وقد انتهي بالفعل المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب بالفعل الحلقات الأولي منه، ويُعد هذا هو التعاون التليفزيوني الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.

ويأتي الإستقرار على إختيار هذا العمل من جانب قنوات MBC مصر كعادتها في الإطلاع على عدد من الأعمال والأفكار المطروحة للإختيار من بينها.
ومن جانبه أشار المُخرج محمد سامي أنه سعيد جداً بالعمل التليفزيوني الأول مع النجم عمرو سعد، وقال أنه مُمثل كبير جداً وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير، وأشار إلي أن المُسلسل الجديد سيشهد تجهيزات وتحضيرات مُختلفة وغير مسبوقة في مجال الدراما التليفزيونية، ومفاجآت كبيرة في احداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.

تم نسخ الرابط