رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قدر ولطف.. 3 فنانون يتعرضون لحادث وتحطم سيارتهم‎

وشوشة

تعرضت الفنانة مروة أنور بالأمس لحادث سير، تسبب في تهشم سيارتها بالكامل وأعلنت عن ذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكتبت الفنانة مروة أنور من خلال خاصية ستورى قائلة: "خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، فى ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كاتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا للأسف أخدت كل الخبطة فى وشي وعيني جسديا اللى حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح".
وتابعت مروة أنور قائلة: "الحمدلله انها جت فيا أنا مش فى حد من أهلى علشان مكنتش هستحمل ادعولى بس أتخطى دا فى أسرع وقت علشان مبعرفش أنام من الخوف".
ولم تكن تلك الحادثة الأولى في هذه الأيام التي شهدت تعرض أكثر من فنان لحادثة أدت لتدمير سيارتهم ونرصدهم خلال السطور التالية.

 

مي سليم
بمنتصف شهر مايو تعرضت الفنانة مي سليم لحادث سير، وأعلنت شقيقتها الفنانة دانا حمدان على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشرت صورة لسيارة مي سليم المحطمة بسبب الحادث.
كما أوضحت أن سائق إحدى سيارات النقل الثقيل صدم سيارة مي وهرب، مضيفة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل. ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري".

 

على قنديل

تعرض الفنان علي قنديل لحادث انقلاب سيارته بعد اصطدامها بالجزيرة منتصف الطريق في أحد شوارع القاهرة.
وشارك قنديل متابعيه بصور لسيارته بعد الحادث، وقد تحطمت وتهشمت جراء الحادث وكتب "الحمد لله على كل حال، امبارح عملت حادثة واتقلبت بالعربية بسبب جزيرة في وسط الطريق، فضل ونعمة مفيش أي إصابات".
وعن تعرضه للسرقة قال: "بعتذر عن التواصل لأن في شخص شاف إن ده وقته يسرق شنطتي بالمحفظة وتليفون شغلي، بس الحمد لله على نعمته ورحمته ورصيد ستره الكتير".

تم نسخ الرابط