رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ضرب وسب وإهانة.. مواقف محرجة لـ عمرو دياب أغضبت جمهوره

عمرو دياب
عمرو دياب

انتشر فيديو للفنان عمرو دياب أثناء إحياءه لحفل زفاف ابنة المنتج محمد العيسوي، وهو يقوم بضرب أحد المعازيم على وجهه بعدما أراد أن يلتقط صورة معه، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحرج ويتطاول عمرو دياب على أحد الأشخاص، ونرصد أبرز المواقف المحرجة والغريبة لـ الهضبة عمرو دياب.

 

طرد مهندس الصوت بطريقة مهينة
كان عمرو دياب واقفا يغني في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، وخلال أدائه إحدى الأغاني ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، وهو ما أثار غضب الهضبة الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، طالباً منه الابتعاد عن المسرح.

 

وصف سائقه بالحيوان أمام الكاميرات
في فبراير الماضي باحتفالية تركى آل الشيخ بدار الأوبرا وثق فيديو انتشر بشكل واسع للهضبة عمرو دياب وهو يغادر الحفل وتهافت عليه المعجبون لالتقاط الصور معه وهو ما أزعج الهضبة، فظهر في الفيديو وهو يقول: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

 

عمرو دياب يضرب حارسه الشخصي
قام عمرو دياب بضرب أحد حراسه الشخصيين أمام آلاف الأشخاص خلال حفل غنائي بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي عام 2018، وذلك بعدما أراد أحد الحاضرين الصعود على المسرح لالتقاط صورة معه، فتدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.

 

انت أهبل ياض أنت وهو
بشهر إبريل الماضي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد انفعال المطرب عمرو دياب، في وجه بعض المعجبين الذين لاحقوه إلى دورة المياه، خلال حفل زفاف نجل المطرب المصري محمد فؤاد، وقال الهضبة وهو غاضبا ممن يمشون ورائه: "انت هتخش ورايا الحمام؟.. انت ياض أهبل انت وهو؟".

تم نسخ الرابط