رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"أنتم عارفين أنا معرفتش أجى ليه".. سر غياب محمد ممدوح عن حفل زفاف جميلة عوض‎

محمد ممدوح
محمد ممدوح

أثار الفنان محمد ممدوح الجدل والفضول حول جمهوره بعدما كتب منشور للفنانة جميلة عوض بهنئها فيه على حفل زفافها، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ونشر "ممدوح" صورا للعروسين، وبارك لجميلة وزوجها قائلًا: "ألف مليون مبروك يا حبايبي.. ويارب العمر كله في هنا وسعادة طبعًا أنتم عارفين أنا معرفتش أجي ليه"، وهو ما دفع الجمهور للسؤال عن السبب، لكن محمد ممدوح لم يوضح.

 

ويبدو أن السبب الأساسي هو انشغال محمد ممدوح بتصوير 4 أفلام والتحضير لهم.

 

هيروشيما
يعقد محمد ممدوح الجلسات النهائية والتحضيرات لتصوير فيلم “هيروشيما” في الفترة المقبلة وتحديدًا بعد انتهاء موسم عيد الأضحى حيث بدأ أيمن يهجت التحضير لفيلمه الجديد بعقد جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال واختيار أبطاله.

 

روكي الغلابة
ويواصل ممدوح تصوير مشاهده ضمن حادث فيلم "روكي الغلابة" والذي تخوض بطولته دنيا سمير غانم والمقرر عرضه خلال موسم صيف العام الجاري.
والفيلم انتهى صناعه من تصوير ما يقرب من 40% من أحداثه، من إخراج أحمد الجندى، وتأليف كريم يوسف، ويشارك في بطوة العمل كل من محمد رضوان، مصطفى غريب، وسلوى عثمان، وآخرون، إنتاج أحمد السبكي.

 

إكس مراتي
ويشارك محمد ممدوح في بطولة فيلم "إكس مراتي" بجانب الفنان هشام ماجد، والفنانة أمينة خليل، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول مشاكل الأزواج، وبالفعل يقوم محمد ممدوح بالتصوير فيه هذه الأيام.


لعب عيال
ويشارك "تايسون" في بطولة فيم لعب عيال بجانب الفنانة منى زكي والفنان كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال موسم صيف 2024 الجاري.

تم نسخ الرابط