رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد مفترق طرق.. مهنة المحاماة عرض مستمر فى دراما 2024‎

وشوشة

استطاع مسلسل مفترق طرق أن يدخل ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر وذلك بعد طرحه علي منصة شاهد، وحصل على المركز السادس من أصل 10 مراكز للأعمال الأعلي مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip.


وتدور قصة المسلسل حول شخصية أميرة التي تكتشف تورط زوجها بقضايا مخلة للآداب فيسجن ويتم التحفظ على جميع ممتلكاته مما تضطرها الظروف للرجوع للعمل بعد غياب عن مهنة المحاماة 15 عام بسبب زواجها وتفرغها لتربية أولادها.


تعود أميرة لمهنة المحاماة وتتولى القضية الأولى وتنجح في الكشف عن براءة سيدة اتهمت ظلما في قتل زوجها، تم تتولى بعدها العديد من القضايا الأخرى.


وأصبحت مؤخرا مهنة المحاماة منتشرة في الأعمال الدرامية خاصة في 2024.

 

حالة خاصة

بدءا من مسلسل حالة خاصة الذي كشف عن مهنة المحاماة عن طريق شخص مصاب بمرض التوحد وقدرته على التكيف والذكاء في حل القضايا، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكان من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

 

نعمة الأڤوكاتو

أما المسلسل الأخر فكان نعمة الأڤوكاتو الذي قدم في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وأشاد به العديد من النقاد والجمهور وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة وتناول طرح حياة امرأة تبلغ مهارة كبيرة في حل القضايا عن طريق ذكائها والتدقيق في أهم التفاصيل، كما أن هذه المهنة تجعلها مليونير في يوم وليلة بسبب ذكائها الشديد، وكان من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف مهاب طارق، محمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط