رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نزيف حاد وشلل نصفى.. فنانين لم يسلموا من التزييف‎

وشوشة

انتشرت أخبار في الساعات القليلة الماضية في الصحف اللبنانية، تفيد بأن الفنان جورج وسوف غادر المستشفى بعد عدة أيام من إجرائه عملية جراحية دقيقة، وتعرض أثناء خروجه لنزيف حاد في الأنف، نتيجة تعرضه لارتفاع في ضغط الدم.

 

وأفادت مصادر مقربة بنفي كل تلك الشائعات التي تم تداولها وأكدث أنه يتمتع بصحة جيدة، ويواصل نشاطه الفني حالياَ ويحضر لأغنية باللهجة المصرية، من المقرر أن يطرحها خلال موسم الصيف لعام 2024.

 

ولم يكن چورچ وسوف الأول الذي يتعرض لمثل هذه الشائعات ففي شهر مايو الماضي تعرضت الفنانة ليلى طاهر لشائعة تتحدث عن تدهور صحتها وهو ما أثار حالة من القلق بين صفوف متابعيها.

 

وأكدت ليلى طاهر  أنها بخير وحينما سمعت تلك الأخبار ضحكت، وأضافت في تصريحات خاصة لـ "وشوشة": "السوشيال ميديا مش عاوزة تسيبنا في حالنا ليه؟، أنا عاوزة أفهم مالهم ومالنا بيطلعوا على الفنانين كل شوية إشاعات وحاجات كذب ليه"؟.

 

أما الفنان لطفي لبيب الذي قيل عنه أنه أصيب بالشلل النصفي فقد أكد أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" قائلا: "في 2017 جات لي جلطة في المخ أثرت على إيدي ورجلي الشمال ومن وقتها زي ما أنا، فكون أنهم يجددوا عليا الوعكة الصحية دي فكفاية اللي أنا فيه وبقول لكل الناس بلاش تقلبوا عليا مواجع المرض".

 

ووجه لطفي لبيب رسالة لمحبيه قائلا شكرا إنكم بتطمنوا عليا وعلى صحتي وأنا بخير ومن ساعة ما جات لي الجلطة أنا بخير وبحطة إيديكم.

تم نسخ الرابط