رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"قتل خطأ وتحرش".. أزمات في حياة عباس أبو الحسن‎

عباس أبو الحسن‎
عباس أبو الحسن‎

 توفيت السيدة حسنة حسن "36 عاما" إحدى السيدتين المصابتين فى حادثة سير عباس أبو الحسن وذلك بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين.

ويواجه الفنان عباس أبو الحسن تهمة القتل الخطأ والتي تتراوح عقوبتها ما بين الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه.

ولم تكن الأزمة الأولى في حياة عباس أبو الحسن فقد واجه العديد من الأزمات نرصدها خلال السطور التالية.

 يتعرض للتحرش

تعرض الفنان عباس أبو الحسن للتحرش الجنسي عدة مرات من قبل طبيب أسنان وذلك على مدار 35 عامًا، وأكد أن الطبيب حاول أن يلمس جسده بطريقة غير طبيعية وقام برفع دعوى قضائية عليه.

سب وقذف هاني شاكر
وصل عباس أبو الحسن ساحات القضاء قبل ذلك بتهمة سب وقذف أمير الغناء العربي الفنان هاني وتم تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف نقيب الموسيقيين الأسبق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قضية طيار محمد رمضان
كما هاجم الفنان عباس أبو الحسن الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وهو الأمر الذي أشعل أزمة كبيرة بينهما بعدما وصف محمد رمضان بأنه عدو نفسه.
وقال عباس أبو الحسن عبر حسابه بفيسبوك: "الطيار أشرف أبو اليسر مات خمس مرات، الأولى حين سمح لراكب أيا كانت كنيته أن يجلس في كابينة القيادة المحرم دخولها مكان قائد الطائرة المساعد بالمخالفة الصريحة لأهم تعليمات سلامة الطيران، ومات مرة ثانية، حين نشر الراكب الصورة بالمخالفة لاتفاقه مع الراكب، ومات مرة ثالثة، عندما دفع الثمن الأبهظ بإلغاء رخصة طيرانه، ومات مرة رابعة، عندما تخلى عنه الراكب ورفض أن يعوضه، ثم مات مرة خامسة وأخيرة حينما نصفه القضاء وحكم بتعويض مناسب قابله الراكب بسخرية مقيتة طوح فيها بالأموال في الهواء ليثبت له بشر بالغ انه يلقي له بالفتات، بجد براڤو..أنت مش محتاج أعداء.. أنت نمبر وان عدو نفسك ".

تم نسخ الرابط