رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد السقا وأحمد فهمي.. المجاملة بينهما "عرض مستمر‎"

أحمد السقا وأحمد
أحمد السقا وأحمد فهمي

انضم الفنان أحمد السقا للظهور في فيلم عصابة المكس كضيف شرف والفيلم بطولة الفنان أحمد فهمي ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى 2024.

وعلق على هذه المشاركة الفنان أحمد فهمي بعدما نشر صورة جديدة تجمعه بالفنان أحمد السقا، من تصوير فيلم عصابة المكس وكتب على الصورة: "كلمة أخويا الكبير مش من فراغ …. في ضهري من أول مشواري لحد دلوقتي كلمة شكرًا مش كفاية عليك يا بخت اللي صاحبه السقا".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يجتمع فيها أحمد السقا كضيف شرف لأفلام أحمد فهمي ففي عام 2010 ظهر الفنان أحمد السقا ضيف شرف فيلم سمير وشهير وبهير، والتقى بمشهد جمعه بالفنان أحمد فهمي فقط وليس جميع الأبطال وكأنه يأتي له خصيصا، وجسد فهمي شخصية "دوبلير" الفنان أحمد السقا الذي ظهر في الفيلم بشخصيته الحقيقية.

وأراد الفنان أحمد فهمي أن يرد الجميل للفنان أحمد السقا فظهر كضيف شرف في مسلسل جولة أخيرة الذي قدمه الفنان أحمد السقا في شهر يناير الماضي مطلع عام 2024 وظهر بالحلقة الأولى معه.

ويربط النجمان علاقة صداقة قوية وأخوة مخلصة على الرغم من عدم وجود عمل يجمع الاثنين معا حتى الآن، ومؤخرا أعلن الفنان أحمد السقا عن تحضيره لفيلم بجانب الفنان أحمد فهمي بعنوان "أحمد وأحمد".

تم نسخ الرابط