رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ياسمين رئيس ترتدي الحجاب قبل زفافها بساعات.. هل تعتزل الفن بعد الزواج؟‎

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

منذ ساعات نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها وذلك عبر حسابها  الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي ترتدي جلباب وحجاب أبيض.

وأثار هذا الأمر غرابة جمهورها خاصة وأنها تستعد للاحتفال بحفل زفافها اليوم الخميس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.

هل ترتدي ياسمين رئيس الحجاب وتعتزل الفن بعد زواجها؟

في حقيقة الأمر لم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها ياسمين رئيس حجابا وملابس محتشمة، فعادة ما تثير علامات الاستفهام حولها بارتدائها الحجاب وظهورها بدون مكياج.

وفي عام 2015 أثارت ياسمين رئيس جدلا كبيرا بعدما نشرت صورا لها على حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيهم مرتدية حجاب أسود، وتضع مكياجا قويا، مما أظهرها بملامح مختلفة، وسرعان ما أوضحت لجمهورها أن هذه الصور من كواليس فيلمها الجديد "من ضهر راجل".

وفي عام 2018 قدمت ياسمين رئيس فيلم بعنوان بلاش تبوسني، وظهرت فيه بالحجاب حيث تدور قصة الفيلم حول اعتزال بطلة الفيلم للتمثيل وارتداء الحجاب بعد تقديمها لمشهد رومانسي مع زميلها، وتقرر وقف تصوير الفيلم بسبب قرار الاعتزال، ويتحدث فيلم بلاش تبوسني حول السينما النظيفة وقرارات الاعتزال المفاجأة للفنانين مما يضع الفن في مأزق.

“طرف تالت” يجبر ياسمين رئيس على ارتداء الحجاب

وفي عام 2021 شاركت ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها عبر "إنستجرام"، صورة لها ظهرت خلالها بالحجاب من مسلسل "طرف تالت".

من أمام الكعبة

أما في عام 2022 ظهرت ياسمين، بإطلالة جديدة عبر موقع التدوينات القصيرة "X"، "تويتر سابقا"، وهي مرتدية ملابس الإحرام من حجاب ورداء أبيض.

تم نسخ الرابط