رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دوللى شاهين: أي حد شايف نفسه "نمبر وان" فهو حر

دوللى شاهين
دوللى شاهين

قالت الفنانة دوللي شاهين، إن العباية البلدي التي اشتهرت في الأعمال الفنية سواء سينمائية أو غنائية مش بتاعة نانسي عجرم ولا بتاعة دوللي شاهين دي خاصة بالفنانة هند رستم.

وأكدت دوللي شاهين. في لقائها  ببرنامج حواديت الناس مع الإعلامية يمني بدراوي أن الفنان محمد رمضان حر في توصيف نفسه بنمبر وان، قائلة: "أي حد شايف نفسه نمبر وان فهو حر".

وشهدت الحلقة أول ظهور للطفلة نور ابنة الفنانة دوللي شاهين، بصحبة والدتها في لقاء تليفزيوني.

وأشارت دوللي شاهين إلى أنها البنت الوحيدة لأسرتها، ولأنها عاشت دور الولد حتى الثانية عشر من عمرها، مؤكدة أنها وهي طفلة كانوا يتعاملون معها كولد شعرها شعر ولد وأيضا ترتدي ملابس اولاد، وهذا الأمر لم يقتصر فقط على أسرتها بل كان في المنطقة التي تقطن بها، ويعود ذلك لان والدها "مكنش عاوز بنات".

وأضافت دوللي شاهين ضاحكة أنها كانت بلطجية المنطقة  بسبب تركيبة شخصية الواد في حياتها والتي كانت تسيطر عليها في مرحلة طفولتها، مشيرة إلى أنها اشتغلت في أعمال كثيرة ومتنوعة "سكرتيرة ومحلات ملابس ومحلات جاليري وغيرها"، حتي قررت أن تخوض تجربة الغناء، وهذا الأمر كان سبب حدوث الأزمة التي حصلت بينها وبين والدها.

وتابعت دوللي أنها هربت من البيت وكان عمرها 12 سنة، وأن اول عريس تقدم لها قام والدها وزوج خالتها بطرده، مؤكدة أنها حاولت الانتحار حوالي  20 مرة، وأن والدتها منعتها من دخول المستشفي خوفا من معرفة والدها بمحاولة الانتحار.
 

تم نسخ الرابط