رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد وفاة فؤاد شرف الدين.. نجوم قضى عليهم سرطان المخ‎

وشوشة

توفي الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين منذ ساعات قليلة، وذلك بعد صراعه مع المرض عن عمر يناهز الـ83، واحتل أعلى محركات بحث موقع البحث الشهير "جوجل"، فور وفاته ومن المقرر تشييع جثمانه غدا الأربعاء.

وكان الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين يعاني منذ فترة بمشاكل كثيرة في الكلى، وبعد شفائه بفترة انتكست حالته الصحية مرة أخرى، وتم الكشف عن إصابته بورم في المخ، وبعد خضوعه لجراحة في الرأس وتحسن حالته الصحية، انتكس مرة أخرى بسبب حاجته إلى نقل دم، وتوفى داخل المستشفى في بيروت أثناء محاولة إسعافه.


ولم يكن الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين هو الأول الذي عاني من سرطان المخ ذلك المرض اللعين الذي لا مفر منه ونرصد أبرز هؤلاء خلال السطور التالية.

رشدي أباظة
أصيب الفنان رشدي أباظة بسرطان المخ قبل وفاته، وكان وقتها يواصل تصوير فيلم الأقوياء، وانتصرت عليه المرض بالنهاية ولم يستكمل باقي مشاهد الفيلم رقد فى مستشفى العجوزة وتوفي في 27 يوليو 1980.

زكي فطين
أصيب الفنان زكي فطين عبد الوهاب، بورم في المخ، وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، وكتب: "أصدقائى الأعزاء.. عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت للأسف أن عندي ورم في المخ من المرحلة الرابعة، آسف إني مش ها اقدر أرد على التليفونات.. ادعوا لى"، وتوفها بعدها زكي فطيم عبد الوهاب عن يناهز 66 عام متأثرا بهذا المرض.

عبدالله محمود
أصيب الفنان عبدالله محمود، بسرطان المخ وخضع للعديد من الجراحات، وظهر خلال حفل تخرج ابنه من الجامعة وشعره متساقط، وظهر عليه المرض وتغلب عليه المرض عام 2004.

أشرف مصيلحي
توفي الفنان أشرف مصيلحى بمرض سرطان المخ وسائت حالته  نقل على إثرها إلى العناية المركزة، وكان الفنان اشرف مصيلحى في أخر أيامه لا يستطيع الكلام ولا يتناول الطعام، وقالت زوجة الفنان أشرف مصيلحى إن مرض زوجها هو سرطان المخ وهو نوع شرس وليس له أي علاج.

تم نسخ الرابط