رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هانى شنودة وديسكو مصر يشعلون حفل ألبوم “لف وأرجع تانى”‎

وشوشة

أحيا الموسيقار الكبير هانى شنودة بالتعاون مع فريق “ديسكو مصر”، حفل غنائي بمناسبة إطلاق ألبومهم الجديد “لف وأرجع تاني”، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور وعشاقهم.

 

 

وأشعلت فرقة “ديسكو مصر”، الحفل بتقديم أغاني “لف وأرجع تاني”، والتي تنوعت بين أغاني الأفلام والأعمال الغنائية الشهيرة، منها "بحب الناس الرايقة، علشان لازم نكون مع بعض، كل مرة بشوفك فيها، أمي مسافرة"، وغيرها من ريميسكات خاصة بهم وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

وقدم “ثلاثي أضواء الديسكو”، في نفس الحفل، مجموعة من أغانيهم الشهيرة التي تعاونوا فيها مع فنانين مثل، “كيفي كده” لويجز، “أحلى واحدة” عزيز مرقة، “ماشية ألماس”، والعديد من أغانيهم.

 

وعلى جانب أخر، شاركت فرقة “المصريين”، في الحفل، بحضور قائدها هاني شنودة، وأدت مجموعة من أشهر أغانيها ، وأبرزها “لما كان البحر أزرق، هزني”، وغيرها.

 

على صعيد أخر قدم علي قنديل استاند أب الكوميدي، ودي جي “جس”، و"ندز"، الذان أشعلوا الحفل، ووأعطو الجمهور جرعة من الحماس والنشاط، قبل صعود "ديسكو مصر" خشبة المسرح.

 

يذكر أن “ديسكو مصر” من أشهر تجارب الموسيقى الإلكترونية في وسط “الإندي سين” بمصر، ويضم الثنائي مصطفى الشريف وعمرو عماد، وشادي وصفي، واشتهر الفريق بتقديمه "ميكسات" المزيكا الإلكترونية لأشهر الأغاني العربية، ومن أبرز أعماله “كيفي كدا”، "أحلى واحدة"،"مشاكس".

تم نسخ الرابط