رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تجسيدها "بودي جارد" فى روكى الغلابة.. أغرب وظائف قدمتها دنيا سمير غانم‎

دنيا سمير غانم‎
دنيا سمير غانم‎

احتلت الفنانة دنيا سمير غانم قائمة أعلى محركات بحس موقع "جوجل" الشهير وذلك بعدما أعلنت عن فيلمها الجديد "روكي"،  وتقدم دنيا خلال أحداث الفيلم شخصية بودي جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.


ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم دنيا سمير غانم وظيفة غريبة في أعمالها ونرصد أغرب الوظايف التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

 

فيلم الفرح

قدمت دنيا سمير غانم بفيلم الفرح شخصية سميرة الفتاة التي تبيع الخمر في الأفراح الشعبية وهى وظيفة من وظائف الرجال، حتى أنها قررت أن تتخلى عن جمالها وتظهر بمظر ذكوري كي لا يطمع بها الرجال أثناء عملها، وأكدت دنيا سمير غانم أنها استوت تفاصيل الشخصية من فتاة حقيقية كانت تعمل بهذا المجال وهذه الهيئة.

 

مسلسل في ال لا لا لاند

قدمت دنيا سمير غانم شخصية عتاب في مسلسل في ال لا لا لاند وهى فتاة كانت تعمل خادمة عن أحد رجال الدولة ويكتشف وجود بها قدرة خارقة على حفظ الأشياء بمجرد النظر، فيقرر أن يجندها بالمخابرات المصرية للكشف عن بعض العصابات.

 

فيلم لف ودوران

قدمت دنيا سمير غانم شخصية ليلة البعطوطي وهى صاحبة موقع زواج وتعارف التي تجبرها الظروف على انتحال شخصية عروسة وتقيم بدلا منها بفندق وتقابل شخصا آخر تجمعهما نفس الظروف وتتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط