رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد حلمى يخص "وشوشة" بصور المقتنيات التي تبرع بها (خاص)

أحمد حلمى
أحمد حلمى

خص النجم أحمد حلمي موقع "وشوشة" بصور المقتنيات التي تبرع بها، وهي الساعة والخاتم، اللذان ظهر بهما ضمن أحداث فيلم "عسل أسود"، وقدمه قبل 14 عام.

وقال النجم أحمد حلمي، إنه تبرع بالخاتم والساعة، اللذان استخدمهما في فيلم "عسل أسود"، موضحا أن الخاتم والساعة عزيزان عليه، لأن لهما ذكريات ممتعة معه، فضلا عن أنه مرسوم عليهما علم مصر.

وأضاف أحمد حلمي أن التبرع بخاتم أو ساعة في مزاد خيري بالعاصمة الأسترالية، هو أقل ما يمكنني تقديمه، موضحا أن التبرع لصالح مؤسسة الراعي المصري التابعة للتحالف الوطني لدعم الأسر في مصر.


يذكر أن فيلم "عسل أسود"  عرض عام 2010، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد حلمي، إدوارد، إنعام سالوسة، إيمي سمير غانم، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، تأليف خالد دياب، إخراج خالد مرعى.

تدور أحداث فيلم عسل أسود عن قصة مصري، وهو شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

 

تم نسخ الرابط