رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منافسة بين محمد إمام وتامر حسني وأحمد عز وفهمي.. القائمة المبدئية لـ أفلام عيد الأضحى

وشوشة

يشهد موسم عيد الأضحى 2024، منافسة قوية بين الأفلام المقرر طرحها قريباً في شباك تذاكر السينما، وتحمل تلك الأعمال تنوعاً بين الأكشن والكوميدي ورومانسي.

في السطور القادمة نتعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى:

ينضم النجم محمد إمام لقائمة نجوم أفلام عيد الأضحى بفيلم "اللعب مع العيال"، وتدور قصة العمل في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ ( محمد إمام) يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من المواقف الصعبة.

العمل يشارك في بطولته عدد من نجوم منهم: باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، أسماء جلال، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.


رى ستات

يشارك  النجم تامر حسني في موسم عيد الأضحى بفيلم "رى ستارت" مع النجمة هنا الزاهد، ومن المقرر تصوير الفيلم في أحد المنتجعات الكبرى بالجونة، على أن ينتقل فريق العمل إلى لوكيشن آخر خلالأيام المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.


العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم من النجوم، الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق.


ولاد رزق ( القاضية )

وينافس أحمد عز في موسم عيد الأضحى بفيلم ولاد رزق بعنوان (القاضية)، وتدور أحداثه عن انفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، ولكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

الفيلم بطولة كلا من: كريم قاسم، أحمد عز، عمرو يوسف، على صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، ومن إخراج طارق العريان.

 

فرقة الموت

يشارك النجم أحمد عز، في موسم عيد الأضحى 2024، بعمل ثاني وهو فيلم "فرقة الموت"، وتدور أحداثه إلى فترة الأربعينيات، وبداية الخمسينيات، ويجسد عز دور ضابط شرطة، من أبناء الصعيد، وكُلف بإلقاء القبض على خُط الصعيد، ويجسد "عز" للمرة الأولى في تاريخه الفني دور رجل صعيدي، وتتصاعد أحداث الفيلم، العمل بطولة كلا من: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.


عصابة المكس

قررت الشركة المنتجة للفيلم عصابة المكس" بطولة النجم أحمد فهمي، لطرح العمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


فيلم ع"صابة المكس"، بطولة، أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وأحمد فهيم، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وحاتم صلاح، من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط