رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"طرد وسرقة ومرض".. أزمات في حياة تيسير فهمي‎

تيسير فهمي‎
تيسير فهمي‎

 أعلنت الفنانة تيسير فهمي، عن تعرضها لحادث سير بمدينة السادس من أكتوبر، مما أدى إلى تحطيم سيارتها، بشكل كامل معلنة عن نجاتها من الحادث دون التعرض لأي إصابات.

ونشرت تيسير فهمي، صورة توضح لسيارتها التي تدمرت وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت على الصورة قائلة: "قدر الله وما شاء فعل"، وأكدت أنها لم تتعرض لأي إصابات نتيجة الحادث.


ونرصد خلال السطور التالية أزمات تيسير فهمي خلال السنوات الماضية:

إصابتها بـ"كورونا"

في عام 2022 أعلنت الفنانة تيسير فهمي، عن إصابتها بفيروس كورونا وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "ممكن تدعو لي عندي كورونا وتعبانة جدًا"، وأكدت أن معاناتها من المرض وأعراض الفيروس شديدة.

طرد من التلفزيون المصري

كشفت الفنانة تيسير فهمي، عن موقف منعها من العمل في التليفزيون المصري في أوائل التسعينيات بسبب خلافها مع أحد المسؤولين هناك. 
وقالت الفنانة القديرة تيسير فهمي خلال أحد اللقاءات الصحفية: "قال لي مش هتخشي التليفزيون تاني"، وقد كان، ولمدة خمس سنوات لم يعرض علي أعمال تليفزيونية من إنتاج التليفزيون المصري، حتي الأعمال التي كنت أعمل فيها لصالح القطاع الخاص لم تكن تعرض في مصر".

فقدان شقيقها وشقيقتها

في 22 نوفمبر 2021، أعلنت تيسير فهمي عن وفاة شقيقها بعد تعرضه لأزمة صحية  وكانت قبلها تطلب من جمهورها بشكل دائم الدعاء له بالشفاء وبنفس العام فقدت شقيقتها.

زواجها من أمريكي

تزوجت الفنانة تيسير فهمي، للمرة الثانية من مواطن أمريكي وأثار هذا الأمر حالة من الجدل وانتقدها البعض خاصة بعد انتشار شائعة طلبها الحصول على الجنسية الأمريكية واتهامها بـ"التجسس لصالح دولة أجنبية".

اتهامات بسرقة أعمالها

اتهمت الفنانة تيسير فهمي صناع مسلسل "مليكة"، بسرقة فكرة مسلسلها "أماكن في القلب"، وكانت بداية خلاف كبيرة بينها وبين الفنانة دينا الشربيني.

تم نسخ الرابط