رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد الحكم على قاتل أشرف عبد الغفور.. نجوم توفوا في حوادث سير‎

وشوشة

منذ ساعات قليلة، قررت محكمة جنح أكتوبر رفض معارضة المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته وأصدرت حكم بحبسه 3 سنوات، وكفالة 5 آلاف جنيه و40 ألف جنيها تعويض مدني مؤقت والمصاريف وألزمته أتعاب المحاماة.

وكان قد توفي الفنان أشرف عبد الغفور في ديسمبر الماضي من عام 2023 عن عمر 81 عاما، إثر حادث مروري.

ونرصد خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذين توفوا إثر حادث سير.

نادية سيف النصر
توفيت نادية سيف النصر في حادث سير ببيروت، وهو ما تسبب في إصابة زوجها يوسف فخر الدين باكتئاب شديد، وغادر مصر وقتها واستقر باليونان حتى وفاته، ولم يرجع  مصر سوى مرة واحدة من أجل الاطمئنان على شقيقته مريم فخر الدين.

أسمهان
توفيت أسمهان في حادث سير وهي في طريقها إلى رأس البر من أجل قضاء إجازة قصيرة، وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة بالقرب من مدينة طلخا، وحاول البعض الكشف عن أسباب الوفاة التي أرجح البعض أنها مدبرة لكن حتى الآن يبقى موتها لغزا.

عمر خورشيد

في التاسع والعشرين من شهر مايو عام 1981، رحل الفنان عمر خورشيد، بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة.
وكان عمر خورشيد عائدا وقتها من عمله بأحد فنادق شارع الهرم، ليستقل سيارته بصحبة زوجته والفنانة مديحة كامل، لكن القدر اختاره لتنتهي حياته.

مخلص البحيري

تعرض الفنان مخلص البحيري لحادث سيارة أودى بحياته هو وزوجته وابنه، وأصاب خبر وفاته حزن شديد داخل الوسط الفني نظرا لوفاته هو وأسرته فجأة أثناء انتقالهم لقضاء إجازة الصيف.

داليا التوني ونورلين نور الدين
رحلا الفنانتان الشابتان داليا التوني ونورلين نور الدين بسبب حادث تصادم، وتوفي الثنائي في حادث سير على طريق القاهرة  العين السخنة.

تم نسخ الرابط