رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كانت مريضة في عيادته فأحبها.. كيف تعرفت نانسي عجرم على زوجها؟‎

نانسي عجرم و زوجها
نانسي عجرم و زوجها

عاشت ولازالت تعيش الفنانة نانسي عجرم قصة حب كبيرة مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم رغم فارق العمر بينهما الذي يبلغ 14 عام، إلا أنهما في حالة تناغم دائم مع أسرتهما الصغيرة المكونة من أم وأب وثلاث بنات، ونكشف في يوم ميلاد الفنانة نانسي عجرم كيف تعرفت على زوجها وتفاصيل قصة الحب بينهما خلال السطور التالية.

بداية قصة حبهما
ذات يوم وتحديدا عام 2005 ذهبت نانسي عجرم إلى عيادة الأسنان للطبيب فادي الهاشم لم تتوقع أن يتحول ذاك الموعد الى قصة حب وزواج.
واعترفت نانسي عجرم أنها أعجبت بجماله وحينها قالت له نانسي: "أنت حلو كتير علي فكرة"، وسألته هل قمت بعملية تجميل لأسنانك من قبل؟ فأجابها بالنفي: "لا هي طبيعية" حسب ما قالت واعترفت في حلقة من حلقات برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وتقول نانسي عجرم: "كان من المفترض أن يستغرق ذلك يوماً واحداً، لكنّه واصل العمل لمدّة سنة كاملة، ووجدت نفسي أحب عيادة الأسنان والطبيب بعد سنتين".


توتر في علاقة نانسي عجرم وفادي الهاشم

وفي إحدى المرات كانت نانسي عجرم خارجة من العيادة لتدفع أجرة الطبيب عند السكريتيرة تفاجأت بأنها ترفض أخذ الأجرة  وتقول لها لا داعي فرفضت نانسي وأصرت على الدفع، فتدخل حينها فادي قائلاً: "إنت مثل أختي الصغيرة"، فشعرت نانسي بالإحراج وغادرت العيادة.

اعتراف بالحب
قرر فادي الهاشم التوقف عن المكابرة والاعتراف بحبه لنانسي عجرم وأن يتقدم للزواج بها، ففاجأها بأحد احتفالات الكريسماس بتقديم خاتم من الألماس لها يطلب يدها للزواج فوافقت نانسي وتزوجا عام 2008 في جزيرة قبرص، وأثمر هذا الزواج السعيد عن ولادة ثلاث بنات لهما هما إيلا وميلا وليا.

تم نسخ الرابط