رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. ليلى الشبح: حلمي بكر يمتلك "فيلا وفلوس".. ومسألة ديونه "أكذوبة"

ليلى الشبح و حلمى
ليلى الشبح و حلمى بكر

خرجت ليلى الشبح، الصديقة المقربة من الملحن حلمي بكر، عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن حجز أموال الموسيقار في البنوك بسبب الديون.

وقالت ليلى الشبح، لـ "وشوشة"، إن ما تم نشره غير صحيح، والموسيقار حلمي بكر لديه أموال كثيرة في البنك وفيلا في المهندسين، بالإضافة إلى العديد من شهادات الاستثمار في البنوك التي كتبها باسم ابنته خوفا عليها بعد وفاته.

أضافت أن أزمة البنك كانت بسبب الوديعة التي سرقها نور زوج ابنة شقيقة هند عاكف من حلمي بكر وليس ديون كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية.

وكان موقع “وشوشة” نشر من قبل عن جلسة صلح بين هشام حلمي بكر وسماح القرشي أرملة والده، بعد الاتفاق على تقسيم الميراث بالتراضي.

وعلم "وشوشة"، أن نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، قام باستبعاد المحامي مرتضى منصور من القضية، مشيرًا إلى أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قرر عدم التدخل مرة أخرى في هذا الخلاف، بعد أن دخل في أزمات كثيرة بسبب القضية.

يذكر أن في شهر مارس الماضي قرر النائب العام إحالة البلاغ المقدم من هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، ضد سماح القرشي أرملة الراحل يتهمهما فيه بالتسبب في وفاة والده إلى النيابة العامة للتحقيق.

ورحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، تاركا إرثا فنيا من الأعمال الغنائية التي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، لطيفة، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

تم نسخ الرابط