رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل "بقينا اتنين"‎

مسلسل بقينا اتنين‎
مسلسل بقينا اتنين‎
بدأت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل "بقينا اتنين" بذهاب ياسمين "رانيا يوسف" برفقة ابن خالتها زين إلى الكافية الذي يسهر فيه أدهم «شريف منير» طليقها مع أصدقائه العزاب والمطلقين وعلى رأسهم حبيبته ندى، ولفتت ياسمين أنظار أصدقاء أدهم بإطلالتها الجذابة والراقية، مما أشعل نيران الغيرة في نفس أدهم.

وتتابع الأحداث وتحاول ياسمين ابتزاز أدهم عاطفيًا بابن خالتها زين، وبالفعل تنجح ياسمين في ذلك، ليغضب الأخير ويذهب إلى الطاولة التي تجلس عليها ياسمين برفقة ابن خالتها ويطالبها بالحديث على انفراد.

وتطلب ياسمين من زين أن يتركهما بمفردهما قليل، ويبدأ أدهم يلومها على تلك التصرفات لكونها أم ولازم تحافظ على مكانتها الاجتماعية ولا يصح أن تخرج برفقة راجل غريب، لتلفت ياسمين انتباه أنه ابن خالتها فيحرج أدهم ولا يعرف ماذا يقول.

يشك أدهم أن مجئ ياسمين للسهر في الكافيه الذي اعتاد السهر به ليس على سبيل الصدفة، وفي النهاية يتأكد أدهم أن ياسمين تترقبه وتتابع أخباره.

وفي مشهد آخر تنزعج ندى حبيبة أدهم من غيرة حبيبها على طليقته، وتخبره أن ياسمين تتعمد إزعاجه بتلك التصرفات، وتقرر أن تساعده في إزعاجها وتطلب منه أن يعرفها عليها، ليوافق أدهم ويصطحبها إلى طاولة ياسمين، إلا أن ياسمين تقصف جبهتها، فتنزعج ندى وتنصرف على الفور من أمام ياسمين.