رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. مصممة ملابس "خالد نور وولده نور خالد": حرصت على الاختلاف

وشوشة
وشوشة
يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ضمن النصف الثاني من السباق الرمضاني الحال وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آيه سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي وعدد من النجوم وتدور أحداث العمل عن خالد مهندس الطاقة النووية الذي فشل في تجربة المفاعل النووي والتي ترتب عليها ظاهرة غريبة، وبعد مرور سنوات على تلك الظاهرة يظهر نور "شيكو" والذي كان يظن أن والديه توفيا فتنقلب الأمور في حياة خالد ونور، وكانت مصممة ملابس المسلسل هي "عبير البدراوي" والتي كشفت لـ وشوشة تفاصيل اختيارها لأزياء كل شخصية.
وقالت "عبير": بعد قراءة المسلسل شعرت أن ضروري يكون هناك أختلاف واضح بين عائلة شيكو وعائلة كريم بطبيعة أختلاف المهن وأسلوب الحياة وحتي في درجات الألوان وهذا ما اتفقت عليه مع المخرج الاستاذ محمد أمين بعد جلوسي معه أثناء بدأ تحضير المسلسل.
وتابعت: كانت ملابس "شيكو" عصرية كاچوال معظم الوقت ويرتدي اكسسوارات في يده، بينما "كريم" العكس تمامًا كلاسيك متحفظ في ملابسه بعض الشيء حتى في ملابس المنزل ايضاً.  
وأكدت: وعن لافته قص شعر شيكو ليشبه والده قررنا من البداية مع شيكو أن تكون الشخصية ذات شعر طويل ثم بعد ذلك اقترح شيكو موضوع قص الشعر ليصبح أقرب الشكل إلي والده.
وأضافت: أنا محظوظة دائمًا مع الممثلين الذين أشتغل معهم لأنهم ساعدوني جدًا في إيصال وجهة نظري ولم يعترضوا على شئ فمثلًا "آيه سماحة" كانت مُرحبة جدًا بفكرة ملابس البدل الأوفر سايز والنظارة والبيچامات ايضاً عليها دائمًا روسومات أكل، وكذلك "دنيا ماهر" و"شريف رمزي" و"دنيا سامي" كانوا متعاونين معي جدًا.
وقدمت مصممة الملابس"عبير البدراوي" الشكر إلى مساعدها سيد أحمد لأنه فرد مهم جدًا في هذا العمل وساعدها كثيرًا في الشخصيات وايضاً نور وندى والكوافير هيثم دهب والماكيير إيهاب محروس.
إليكم الصور…