رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بقينا اتنين"‎

مسلسل بقينا اتنين‎
مسلسل "بقينا اتنين"‎

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل بقينا اتنين ، قيام ياسمين «رانيا يوسف» بالتشاور مع أفراد أسرتها وأصدقائها ليساعدوها في إيجاد حل لأزمة إصرار أدهم «شريف منير» على الذهاب إلى النادي وحضور مباراة ابنه مروان، حيث أنها سوف تكون صدمة لأدهم إذا علم أن ابنه مروان يمارس الكيك بوكسينج وليس كرة القدم.

وتتابع الأحداث وتخبر ريم والدتها ياسمين أنها ستتواصل مع سيف فهو دائمًا ما يكون عنده حلًا لجميع مشاكلهم، بينما تقرر ميمي جمال والدة ياسمين الاتصال بسامح حيث ترى أنه الوحيد الذي سيتقبل منه أدهم الحقيقة بصدر رحب، وذلك لأنه في مقام والده ولكن ياسمين تقنعها بالتراجع عن قرارها.

وفي مشهد آخر، يذهب أدهم إلى غرفة ابنه مروان ليتسامر معه وسأله هل ما زال يرى الأولاد الذين تشاجروا معه بالنادي ونصحه بألا يلجأ للعنف مرة أخرى وأن يحاول السيطرة على أعصابه، ومن ثم أخبره أنه سيأتي برفقة والدته لحضور المباراة وتشجيعه لينصدم مروان.

تسأل ريم والدتها عن طبيعة العلاقة التي كانت تجمعها بزين ابن خالتها سناء قبل زواجها من والدها، لتخبرها أن زين وغيره من الرجال كانوا مغرمين بها ويرغبون في الزواج منها ولكنها أختارت والدها.

وتتصاعد الأحداث ويتلقى سيف اتصالا من حبيبته ريم التي كان منزعج منها لاعتقاده أنها ما زالت تكن مشاعر للإكس، ولكن ريم نجحت في إرضاءه حيث أكدت أنه لا تحب أحد مثلما أحبته.

وطلبت سناء خالة ياسمين من ابنها زين أن يذهب معها لزيارة صديقتها لرؤية ابنتها، ليتهرب زين منها فتخبره أنها لا تقبل بياسمين ابنه شقيقتها زوجه له حتى إذا كان طلاقها تم بشكل رسمي.
تم نسخ الرابط